إطلاق هاتف HTC U23 عالميًا.. تعرف الأسعار والمواصفات والتوافر – البوكس نيوز

إطلاق هاتف HTC U23 عالميًا.. تعرف الأسعار والمواصفات والتوافر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول إطلاق هاتف HTC U23 عالميًا.. تعرف الأسعار والمواصفات والتوافر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إطلاق هاتف HTC U23 عالميًا.. تعرف الأسعار والمواصفات والتوافر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد الكشف عن هاتفي HTC U23 و U23 Pro في مايو، بدأت العلامة التجارية أخيرًا في بيع U23 في السوق العالمية، ويأتي الجهاز مزودًا بميزات بارزة مثل شاشةOLED  ودقة + FHD، وإعداد كاميرا ثلاثية، ومعالج من سلسلة Snapdragon 7، وغيرها من المواصفات المثيرة، فلنلق نظرة على ما يقدمه الهاتف من ميزات والسعر والتوافر العالمي.

HTC U23إطلاق هاتف HTC U23 عالميًا.. تعرف الأسعار والمواصفات والتوافر 1

سعر وتوافر  HTC U23

يتم طرح HTC U23 في متغير تخزين واحد بسعة 8 جيجا بايت (رام) و 128 جيجا بايت تخزين داخلي، والذي يبلغ سعره في تايوان (480 دولارًا أمريكيًا)، وهو متاح للشراء من موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية HTC ويأتي بخيارين للألوان، أرجواني وأزرق.

مواصفات  HTC U23

  • يتميز هاتف HTC U23 بشاشة OLED مقاس 6.7 بوصة، ودقة + FHD، ومعدل تحديث 120  هرتز، مع حماية بزجاج Gorilla Glass Victus ، مما يجعله مقاومًا للخدوش والتأثيرات.إطلاق هاتف HTC U23 عالميًا.. تعرف الأسعار والمواصفات والتوافر 2
  • يعمل هاتف HTC U23 بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 1، الذي يأتي مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.
  • يستمد الهاتف الطاقة من بطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 وات والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات والشحن العكسي.
  • الجهاز حاصل على شهادة IP67، مما يوفر مقاومة للماء والغبار.إطلاق هاتف HTC U23 عالميًا.. تعرف الأسعار والمواصفات والتوافر 3
  • يشتمل إعداد كاميرا HTC U23 الرئيسية على عدسة بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة 2 ميجابكسل ، مما يوفر أوضاع تصوير متنوعة مثل التصوير الاحترافي ، والمشهد الليلي ، والبورتريه ، واللقطات بزاوية عريضة ، وتعديلات الجمال ، والفاصل الزمني ، والبطيء – تصوير الحركة.
  • تدعم الكاميرا الرئيسية أيضًا تسجيل الفيديو بدقة 4K مع تثبيت الصورة الإلكتروني (EIS).
  • في مقدمة الهاتف، توجد كاميرا بدقة 32 ميجابكسل مع ضبط الجمال، ووضع عمودي، ووضع المشهد الليلي، وإمكانيات الفاصل الزمني.إطلاق هاتف HTC U23 عالميًا.. تعرف الأسعار والمواصفات والتوافر 4
  • وتشمل الميزات الإضافية الأخرى مكبرات صوت مزدوجة، ومقبس صوت 3.5 ملم، كما أنه يدعم Wi-Fi 6 لتحسين الاتصال.

اقرأ أيضًا قد يهمك:
ريلمي تستعد لإطلاق هاتف Realme GT5 Pro الرائد الجديد تمامًا
جوجل تستعتد لإطلاق Google Pixel Watch 2.. قد تكون أخف وزنًا ولكنها أقل متانة مع غلاف من الألومنيوم
تستعد أوبو لإطلاق هاتف OPPO K11 المتميز ببطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 100 وات والمزيد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة