إطلاق ساعة Fire-Boltt Dagger Luxe الذكية مع شاشة AMOLED وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ واتصال BT – البوكس نيوز

إطلاق ساعة Fire-Boltt Dagger Luxe الذكية مع شاشة AMOLED وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ واتصال BT – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول إطلاق ساعة Fire-Boltt Dagger Luxe الذكية مع شاشة AMOLED وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ واتصال BT والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إطلاق ساعة Fire-Boltt Dagger Luxe الذكية مع شاشة AMOLED وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ واتصال BT، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت العلامة التجارية Fire-Boltt مؤخرًا عن ساعتها الذكية  Dagger Luxe ، وهي نسخة مطورة من ساعتها الذكية Dagger  الحالية، وتتميز هذه الساعة الذكية بتصميم قرص دائري، وبهيكل معدني متين من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقاوم للصدمات، مصحوبًا بحزام معدني أنيق، لنلقِ نظرة على مواصفات وميزات الجهاز القابل للارتداء الرئيسية.

Fire-Boltt Dagger Luxe

إطلاق ساعة Fire-Boltt Dagger Luxe الذكية مع شاشة AMOLED وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ واتصال BT 7
إطلاق ساعة Fire-Boltt Dagger Luxe الذكية مع شاشة AMOLED وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ واتصال BT

المواصفات والميزات الرئيسية

السعر والتوافرإطلاق ساعة Fire-Boltt Dagger Luxe الذكية مع شاشة AMOLED وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ واتصال BT 11

تتوفر ساعة Fire-Boltt Dagger Luxe  الذكية بخيارين للألوان وهما الأسود والفضي، مع تشطيب من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبدءًا من 16 يونيو، يمكن للعملاء المهتمين شراء الساعة الذكية في الهند بسعر تمهيدي قدره  3499روبية من خلال Amazon.in و Fireboltt.com.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة