google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

“أمانة عليكم ما تنسوا غزة”.. “وصية مؤثرة” من طفل فلسطيني للشعوب العربية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “أمانة عليكم ما تنسوا غزة”.. “وصية مؤثرة” من طفل فلسطيني للشعوب العربية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “أمانة عليكم ما تنسوا غزة”.. “وصية مؤثرة” من طفل فلسطيني للشعوب العربية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كتب طفل فلسطيني “وصية مؤثرة” وشاهدة على أهوال الحرب والمجازر الإسرائيلية التي ترتكب يوميًا ضد أهل قطاع غزة، منذ بدء العدوان وحرب الإبادة الجماعية في 7 أكتوبر الماضي.

الطفل الفلسطيني محمد عبد القادر الحسيني، ناشد الشعوب العربية بكلمات مؤثرة تدمي القلوب “بألا يتركوا غزة لحالها”.

اقرأ ايضا: فيديو : رسالة مؤثرة من أسماء الأسد بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان

وتحت عنوان “وصيتي لكم”، قال الطفل محمد: “إن مت ورحلت واستشهدت في الحرب، فلن أسامح كل حكام العرب الذين خذلونا.. عشنا أيامًا صعبة بلا طعام ولا شراب وحصار، قد شاب شعري رغم صغر سني.. لا سامحكم الله ولا عفا عنكم، والله لأشكيكم لخالق السبع سموات”.

وناشد الطفل أمه في رسالته ألا تحزن على وفاته، قائلا :”سامحيني أمي أحبك كثيرا لا تحزني على فراقي”.

كما وجه وصية للشعوب العربية، قائلًا :”رسالتي للشعب المصري والشعب اليمني والشعب الأردني والشعب الجزائري والشعب الليبي والشعب اللبناني والشعب التونسي والسودان والصومال وماليزيا، أمانة عليكم ما تسيبوا غزة لحالها، أمانة عليكم ما تنسوا غزة، أنا حلفتكم وبوصيكم عليها، أنا بحبكم كثيرًا، أمانة ما تخذلونا، أي حد يلاقي رسالتي أمانة ينشرها”.

ثم ختم رسالته بتوقيع “الشهيد بإذن الله.. محمد عبد القادر الحسيني، وكانت بتاريخ 25 مارس 2024”.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي على غزة دخل شهره الثامن، وارتكبت قوات الاحتلال مجزرة بشعة بحق النازحين مستهدفة الخيام في رفح، بقصف جوي، ليل أمس الأحد، واستشهد نحو 40 فلسطينيًا على الأقل، بينهم العديد من الأطفال، في أسفر العدوان المتواصل عن استشهاد نحو 35 ألفًا، وإصابة أكثر من 80 ألف آخرين.

اقرأ ايضا: خلال 24 ساعة.. استشهاد وإصابة 200 فلسطيني جراء مجازر الاحتلال في غزة

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة