أمامك 10 ثوانٍ فقط لاختبار حدة بصرك.. هل يمكنك اكتشاف كلمة DREW في الصورة؟ – البوكس نيوز

أمامك 10 ثوانٍ فقط لاختبار حدة بصرك.. هل يمكنك اكتشاف كلمة DREW في الصورة؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول أمامك 10 ثوانٍ فقط لاختبار حدة بصرك.. هل يمكنك اكتشاف كلمة DREW في الصورة؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمامك 10 ثوانٍ فقط لاختبار حدة بصرك.. هل يمكنك اكتشاف كلمة DREW في الصورة؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصبح الناس أكثر فضوليًا في البحث عبر مواقع الإنترنت عن حل الألغاز و الخدع البصرية، حيث كثير من الآباء يرغبون بشكل أساسي بتعليم أطفالهم حل هذا النوع من الوهم البصري، وذلك لأن الأوهام البصرية تزيد من مستوى ذكاء الشخص، ويعتمد حل الوهم البصري على التركيز العالي وقوة الملاحظة، وأصبح الإلغاز موجودة في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه هناك العديد من التطبيقات التي تساعد على تحميل برامج عبر الهواتف المحمولة.

أوجد الكلمة المختلفة في الصورة

في الصورة هناك كلمة DREW مخفية من بين كلمة BREW المتكررة في جميع الصورة وعليك العثور عليها قبل مرور 10 ثوانٍ.

بعض الأشخاص عندما يعلمون أنه عليه الدخول إلى تحدي لحل الألغاز قد يشعر بالتوتر والقلق من أن يكون اللغز صعب، ولكن عليك أن تعلم أن فكرة الوهم البصري تعتمد على قوة التركيز والملاحظة.

أمامك 10 ثوانٍ فقط لاختبار حدة بصرك.. هل يمكنك اكتشاف كلمة DREW في الصورة؟ 7

لذلك عند البدا في حل اللغز على التخلص من جميع الأفكار التي في عقلك والتركيز في حل اللغز فقط والبحث والفحص الصورة في جميع جوانبها للعثور على كلمة DREW بكل سهولة قبل مرور الوقت المحدد.

لذلك لا تنزعج وعليك التركيز أكثر…

هل عثرت على الكملة المخفية في الصورة.

أستمر … أمامك 3 ثوانٍ فقط

3

2

1

انتهي

حل اللغز

كل بداية ولها نهاية، كذلك الألغاز لها وقت وللأسف قد انتهي بكل أسف، وإذا لم تصل إلى كلمة DREW في الصورة، فأنها موجودة في الجزء الأعلى من الصورة تحت الخط الأحمر كالصورة التالية.

أمامك 10 ثوانٍ فقط لاختبار حدة بصرك.. هل يمكنك اكتشاف كلمة DREW في الصورة؟ 8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة