أردوغان: الغرب ومجلس الأمن لم يبذلا جهدًا مجديًا لوقف الوحـ شية الإسرائيلية في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أردوغان: الغرب ومجلس الأمن لم يبذلا جهدًا مجديًا لوقف الوحـ شية الإسرائيلية في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أردوغان: الغرب ومجلس الأمن لم يبذلا جهدًا مجديًا لوقف الوحـ شية الإسرائيلية في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن المجتمع الدولي يقف مكتوف الأيدي حيال المجازر الإسرائيلية المتواصلة منذ 140 يوما في غزة، وأنه لايقوم بأي جهد مجد لوقف وحشية الاحتلال.

وقال أردوغان- في كلمة، اليوم السبت، أمام تجمع انتخابي بولاية صقاريا شمالي تركيا، في إطار الاستعدادات للانتخابات المحلية المرتقبة نهاية مارس المقبل- إن العالم يكتفي بمشاهدة جرائم إسرائيل ضد الإنسانية طوال 140 يوما، لدرجة أن مجلس الأمن الدولي لا يدعوها إلى وقف فوري لإطلاق النار ويعجز عن ذلك.

اقرأ ايضا: أمريكا تقترح مشروع قرار على مجلس الأمن لوقف النار في غزة.. ما تفاصيله؟

وأضاف أن القوى الغربية ومجلس الأمن لم يبذلا جهدا مجديا لوقف الوحشية الإسرائيلية.

وفي سياق منفصل، يتوجه وفد برلماني تركي إلى مدينة لاهاي الهولندية؛ لمتابعة مشاركة بلادهم في جلسات الاستماع بمحكمة العدل الدولية حول التبعات القانونية للممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية.

اقرأ ايضا: للمرة الثالثة.. “فيتو” أمريكي لمشروع قرار بمجلس الأمن يدعو لوقف النار في غزة

وستشارك تركيا يوم 26 فبراير الجاري في هذه الجلسات عبر مرافعة تقدمها وزارة الخارجية حول التطورات في غزة والأراضي الفلسطينية عموما.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة