أخطاء أثناء السفر يجب تجنبها – البوكس نيوز

أخطاء أثناء السفر يجب تجنبها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول أخطاء أثناء السفر يجب تجنبها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أخطاء أثناء السفر يجب تجنبها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

السفر هو تجربة رائعة يمكن أن تفتح لك آفاقًا جديدة وتسمح لك برؤية العالم من منظور مختلف، ومع ذلك، يمكن أن يكون السفر أيضًا تجربة معقدة ومرهقة، خاصة إذا لم تكن مستعدًا لها، هناك العديد من أخطاء أثناء السفر يرتكبها المسافرون الجدد، والتي يمكن أن تؤدي إلى إفساد الرحلة أو جعلها أكثر صعوبة مما ينبغي، في هذه المقالة، سنسلط الضوء على بعض الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المسافرون الجدد، والتي ينبغي تجنبها للاستمتاع بتجربة سفر مريحة.

أخطاء أثناء السفر

أخطاء أثناء السفر يجب تجنبها
أخطاء أثناء السفر يجب تجنبها

نسيان الضروريات

يمكنك تجاهل بعض العناصر مثل فرشاة الأسنان أو النظارات الشمسية (يمكن شراؤها عندما تصل إلى وجهتك)، ولكن هناك بعض العناصر التي لا يمكن نسيانها، وتشمل هذه الضروريات:

أغراض التي لا تحتاجها

بالإضافة إلى الأشياء التي تحتاج إلى حزمها (الضروريات)، يجب أن تفكر أيضًا في الأشياء التي لا تحتاج إلى حزمها، كل هذه الأشياء غير الضرورية يمكن أن تؤدي إلى انتفاخ أمتعتك، مما يترك لك مساحة أقل للضروريات والهدايا التذكارية التي قد ترغب في استعادتها.

تتضمن بعض الأشياء التي لا تحتاجها ما يلي:

  • الملابس الزائدة: ليس هناك فائدة من إحضار ملابس أكثر مما يمكنك ارتدائه،احزم زيًا واحدًا لكل يوم كحد أقصى (قد يمكنك إعادة ارتداء الملابس، وإذا كنت بحاجة إلى ذلك، يمكنك أيضًا غسل الملابس).
  • المجوهرات والأشياء الثمينة:​​ التباهي بهذه العناصر في بعض البلدان قد يجعلك هدفًا للصوص، بالإضافة إلى أنك قد تفقدها إذا ضاعت أمتعتك.
  • الخرائط الورقية / أدلة الترجمة / الكتب: قد تتمكن من الوصول إلى هذه الموارد على هاتف أو جهاز لوحي لتوفير مساحة للتعبئة (على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يفضلون الإصدارات الورقية).

قابلة للطي / لا تتدحرج

ومن أخطاء أثناء السفر يقوم معظمنا بطي الملابس عندما نقوم بحزمها، ولكن هل تعلم أنه يمكنك توفير مساحة من خلال لف الملابس؟ لا يزال التدحرج يمنع التجاعيد في معظم الحالات، إذا تم التعامل مع أمتعتك تقريبًا في المطار، فمن غير المرجح أن تتفكك ملابسك مما كانت عليه عند طيها.

أخطاء أثناء السفر يجب تجنبها
أخطاء أثناء السفر يجب تجنبها

عدم حماية السوائل / المواد الهشة

ومن أخطاء أثناء السفر أيضًا تتعلق ببعض العناصر التي قد تحتاج إلى الحماية في حالة تلفها، مثلا لا يوجد شيء أسوأ من تسريب زجاجة كريم الشمس في جميع أنحاء حقيبتك، لذلك ضع في اعتبارك وضعها في كيس فقط، وبالنسبة للعناصر الهشة مثل زجاجات العصائر والمشروبات، ففكر في لفها بالملابس لتوسيدها أو شراء صندوق سفر لها.

تعبئة العناصر غير المسموح بها في حقيبة اليد الخاصة بك

ومن أخطاء أثناء السفر أيضًا فيما يتعلق بالعناصر المسموح بها في حقيبة يدك، قد يؤدي تغليف العناصر غير المسموح بها إلى مصادرة هذه العناصر أثناء عبور ممرات الأمان، تختلف القواعد من بلد إلى آخر، ولكن هناك بعض العناصر التي يتم حظرها دائمًا تقريبًا، وتشمل هذه:

أخطاء أثناء السفر يجب تجنبها
أخطاء أثناء السفر يجب تجنبها
  •       كائنات حادة
  •       الولاعات ، أعواد الثقاب ، المواد القابلة للاشتعال
  •       أدوات وشفرات
  •       الطعام و الشراب
  •       السوائل

تجاهل متطلبات الأمتعة الخاصة بشركات الطيران

ومن أخطاء أثناء السفر تجاهل شرائط وتعليمات شركات الطيران التي تتعلق بالأمتعة مثل قيود الوزن، إذا تجاوزت حقيبتك الحد الأقصى المسموح به للوزن، فقد تضطر إلى دفع رسوم، لذلك تعرف على الحد الأقصى المسموح به للوزن وقم بوزن حقيبتك قبل وصولك إلى المطار حتى لا تضطر إلى دفع هذه الرسوم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة