أحمد سعد: “هجوم الجمهور علي بعد ارتدائي حلق وقميص شفاف صحاني ورباني” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أحمد سعد: “هجوم الجمهور علي بعد ارتدائي حلق وقميص شفاف صحاني ورباني” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد سعد: “هجوم الجمهور علي بعد ارتدائي حلق وقميص شفاف صحاني ورباني” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علق الفنان أحمد سعد على الهجوم الذي حدث من قبل جمهوره على إطلالته في إحدى الحفلات، أثناء ارتداؤه قميص شفاف وحلق نسائي، حيث قال إنه كان يحاول أن يخلق لنفسه “ستايل” خاص به من  خلال استشارته لخبراء عالميين في عالم الموضة.

وأكد “سعد” خلال حلقته في بودكاست “بيج تايم” مع الإعلامي عمرو أديب، أنه لن يكرر ارتداء مثل هذا اللبس مرة أخرى، لأن الجمهور لم يتقبله بتلك الملابس، مضيفًا: “أنا خارم ودني من زمان، ولما بدأت الدنيا تبقى معايا في أحسن حال والأغاني تنجح، بقيت بعمل زي بقية الناس في الحياة، وأشوف مين أحسن ستايلست، وابتديت أروح إيطاليا في ميلانو، وجابولي أعظم ستايلست، وجابلي أحسن حاجة في المجموعة الجديدة، بس كل دا ممكن يكون مسار طبيعي لأي مطرب تاني مش أنا.

اقرأ ايضا: أحلام تهاجم شيرين رضا بعد أزمة الآذان: “لن أكون ساكتة عن الحق أو شيطانا أخرسا ممن يصفقون لها”

وأكد على أن الناس هاجمته بطريقة جعلته “يصحا” من الأشياء التي كان يفعلها، مشيراً إلى أنه يعرف أن هذه الخطوة لم تكن صحيحة، وأنه اعتذر للجمهور عليها بعد ذلك، لأنه أصبح لديه وعي  بما يجب أن يقدمه.

وأوضح أنه كان يريد أن يصبح “تريند” من خلال ارتداؤه هذه الملابس وأن يقلده محبيه، مضيفا: “اللبس لسه عندي علشان بشوفه بتربى وبتعلم، وبكلمهم في الدولاب علشان معملش كده

تاني”.

اقرأ ايضا: دراما مثير وقضايا خطيرة في الحلقة الأولى من مسلسل “صدفة” تغلب توقعات الجمهور

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة