أتحداك أن تتمكن من العثور على 3 اختلافات بين الصورتين في 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

أتحداك أن تتمكن من العثور على 3 اختلافات بين الصورتين في 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول أتحداك أن تتمكن من العثور على 3 اختلافات بين الصورتين في 10 ثوانٍ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتحداك أن تتمكن من العثور على 3 اختلافات بين الصورتين في 10 ثوانٍ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لكل من يعشق حل الألغاز إليكم اليوم لعبة الاختلافات، حيث أنها تعد من أفضل الألعاب لدي الكبار والصغار، كل ما تجتاحه لحل هذا اللغز هو التركيز في الصور الموجودة أمامك والبحث للعثور على الاختلافات المطلوبة قبل مرور الوقت المحدد للعبة، فلنبدأ الآن.

أوجد الاختلافات بين الصورتين

أن لعبة البحث عن الفروق بين الصورتين من أكثر التحديات تشويقاً، يمكنك مشاركته مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على من هو الشخص الأكثر ذكاءً وقوة ملاحظة.

أمامك في الصورة سنجاب يقف فوق الشجرة بمفردها، وعند النظر إلى الصورتين قد تعتقد أنهم متشابهتين، ولكن للأسف فأنك غير قوى الملاحظة عليك التركيز أكثر وسوف تجد 5 اختلافات واضحة للأشخاص الأذكياء.

أتحداك أن تتمكن من العثور على 3 اختلافات بين الصورتين في 10 ثوانٍ 7

هل أنت شخص ذكي؟ إذا كنت كذلك عليك البحث للوصول إلى الاختلافات، فقد تكون الاختلافات ملونة أو غير ذلك ولكن أن الاختلاف في الأشكال واضح وبسيط لذلك أنظر إلى جميع جوانب الصور لتعثر على الاختلافات.

إذا لم تصل حتى الآن إلى الفروق عليك الاسترخاء لثانية والتركيز حتى تستطيع ملاحظة الاختلافات، فأن الأمر يحتاج إلى بعض الدقة.

هيا جرب مرة أخري لديك بعض الثواني القليلة.

3

2

1

قد نفذ وقتك المحدد عزيزي القارئ، هيا تعرف على الإجابة بالأسفل.

الإجابة

الآن سنتعرف معًا على الاختلافات 5 بين الصورتين بعد مرور الوقت المحدد لهذه اللعبة المسلية للغاية، فأن الاختلافات كالتالي:

أتحداك أن تتمكن من العثور على 3 اختلافات بين الصورتين في 10 ثوانٍ 8

  1. لون الشجرة فوق السنجاب باللون الأخضر الفاتح والأخري اللون الأخضر الداكن.
  2. أذن السنجاب مختلفة عن الأخري.
  3. الجوز الذي يتناولها السنجاب لديها فرع مختفي في الصورة الأخري.
  4. قدم السنجاب مختلفة.
  5. فرع الشجرة يحتوي على شكل غير شكل الصورة الثانية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة