وكيل كارتيرون يحسم موقفه من البقاء مع الزمالك

وكيل كارتيرون يحسم موقفه من البقاء مع الزمالك

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “وكيل كارتيرون يحسم موقفه من البقاء مع الزمالك” ،

أكد حازم فتوح، وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن المدرب سعيد بالتجربة خلال الولاية الثانية التي يقود فيها الفريق الأبيض.

وأكد فتوح أنه لا صحة لما تردد في الفترة الأخيرة حول رغبة المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون في الرحيل عن الفريق، والتدريب في الدوري الإماراتي.

وأشار وكيل المدرب الفرنسي، إلى أن المدرب حصل على راحة بسبب توقف الدوري العام، ويقضي إجازته في فرنسا، ثم سيعود مرة أخرى إلى القاهرة لاستئناف تدريبات الفريق الأبيض، ولا صحة لكل ما تردد بشأن رغبته في الرحيل.

واختتم فتوح تصريحاته قائلًا: “كارتيرون لديه مشروع كبير مع الزمالك، ورغبته الأولى والأخيرة هي الاستمرار مع الفريق، فهو يحب جمهور الزمالك وتربطه علاقة وطيدة بهم وبكل لاعبي الفريق، كما أنه اقترب من تحقيق لقب الدوري العام، وفي حال تحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم فإن المدرب سيبقى بصفوف الزمالك”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة