وزيرة التضامن تكشف ميزانية برنامج حياة كريمة

وزيرة التضامن تكشف ميزانية برنامج حياة كريمة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “وزيرة التضامن تكشف ميزانية برنامج حياة كريمة” ،

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه بداية من عام 2015 وهناك سلسلة من البرامج والمبادرات المعنية بالمواطن المصري وتحسين جودة الحياة وتوفير حياة كريمة بداية من برنامج تكافل وكرامة .

وأضافت نيفين القباج في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج ” يحدث في مصر ” المذاع على قناة “ إم بي سي مصر “، :” هناك مبادرات إصلاح المنظومة الصحية وجودة التعليم لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري”.

وتابعت نيفين القباج :” في الوقت الحالي برنامج حياة كريمة يعد أكبر برنامج قومي على مستوى مصرية تكلفته تتخطى 700 مليار جنيه، وأكثر من 12 وزارة تعمل في برنامج حياة كريمة “.

وأكملت نيفين القباج : “ولأول مرة الدولة المصرية تدخل الريف المصري بمنظوره تنمية شاملة وتوفير كهرباء وشبكات صرف صحي وشبكة طرق “.

ولفتت نيفين القباج: “الدولة تستخدم تحقيق التنمية المتكاملة داخل الريف وتنمية المواطن المصري، ووزارة التضامن الاجتماعي وصلت لـ 114 الف أسرة في مبادرات سكن كريم ودخلنا لأكثر 280 ألف أسرة بمبادرات صحية في الفترة الماضية”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة