والدته عايزه تروح المهندسين.. سعد الصغير يكشف سر شراء شقة منة شلبي القديمة

والدته عايزه تروح المهندسين.. سعد الصغير يكشف سر شراء شقة منة شلبي القديمة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول والدته عايزه تروح المهندسين.. سعد الصغير يكشف سر شراء شقة منة شلبي القديمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول والدته عايزه تروح المهندسين.. سعد الصغير يكشف سر شراء شقة منة شلبي القديمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الفنان سعد الصغير، سر شرائه شقة الفنانة منة شلبي المتوجودة في منطقة المهندسين، مشيرًا ان السبب هي والدته.

سعد الصغير يكشف سر شراء شقة منة شلبي القديمة

وقال سعد الصغير في تصريحات إعلامية سابقة، بإن الشقة التي يقيم فيها بالمهندسين كانت ملك الفنانة منة شلبي، واشتراها بالتقسيط بناء على رغبة والدته الراحلة.

سعد الصغير

وأوضح سعد الصغير، أن والدته كانت صديقة للفنانة منة شلبي، وذات مرة قالت لها إنها تريد شقة في المهندسين، لترد عليها منة، قائلة: «هسيب شقة المهندسين وممكن سعد يشتريها بالتقسيط».

سعد الصغير ووالدته

وأضاف سعد الصغير: «شقة المهندسين اللي أنا فيها بتاعت منة شلبي، وبعد ما خلصت تقسيط الشقة، والدتي قالتلي عايزين حاجة في أكتوبر وأخدت فيلا بـ 900 ألف جنيه من راجل سعودي، ولولا أمي مكنش هيبقى عندي البيوت دي».

سعد الصغير وأغنية بابا الشغلانة

وانتهى المطرب سعد الصغير من وضع اللمسات الأخيرة لأحدث أغنياته التي تحمل اسم «بابا الشغلانة» والمقرر طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب» والأغنية من كلمات محمود علي، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.

سعد الصغير

حفل سعد الصغير في أمريكا

ويذكر أن الفنان سعد الصغير أحيي في أمريكا 3 حفلات، ومن المقرر أن يواصل سعد جولته للولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحيي 4 حفلات هناك.

ويحيي الفنان سعد الصغير يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل، حفلًا غنائيًا في أمريكا، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيه.

اقرأ أيضاً«بتاع رقص وهلس».. سعد الصغير يرد على هجوم عبد الباسط

سعد الصغير يرد على عبد الباسط حمودة: «لو ضربني قلمين حبوس إيده»

بوسي: مقصرتش مع أبويا.. وسعد الصغير استغله ضدي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة