الفن – سعد الصغير يطرح أغنيته الجديدة “البنت فرسة” بتوقيع مصطفى حدوتة – البوكس نيوز

الفن – سعد الصغير يطرح أغنيته الجديدة “البنت فرسة” بتوقيع مصطفى حدوتة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سعد الصغير يطرح أغنيته الجديدة “البنت فرسة” بتوقيع مصطفى حدوتة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سعد الصغير يطرح أغنيته الجديدة “البنت فرسة” بتوقيع مصطفى حدوتة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – سعد الصغير يطرح أغنيته الجديدة “البنت فرسة” بتوقيع مصطفى حدوتة – البوكس نيوز


طرح المطرب سعد الصغير، أغنيته الجديدة على قناته على “يوتيوب” وكل المنصات الإلكترونية، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وألحان رائد المصرى وياسر عمران.


يذكر أن سعد الصغير حل ضيفًا فى برنامج “ملوك التريند “الذى يقدمة الزميل الصحفى عادل عبد الله ويعرض على تليفزيون “البوكس نيوز” وقال فى لقائه إن وصيته لأولاده هى زيارته كل يوم جمعة فى المقابر ووضع صورته على التليفون مثلما فعل مع والدته عشان يفتكروه كل شوية لأن الدنيا بتنسى”.


وأضاف الصغير أن مطربى المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش حال مشاركتهما فى السينما سيحققان نجاحات نظرًا لشعبيتهما الكبيرة الحالية، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك الكثير من الأموال مقارنة بنجوم المهرجانات الحاليين، قائلاً: “حمو بيكا وشاكوش معاهم فلوس أنا معيش عشرة مليون جنيه.. ولو معايا 5 مليون هبطل غنا“.


وأضاف سعد الصغير أنه حال امتلاك 5 ملايين جنيه سيتخلى عن الغناء مقابل إقامة مشروع خاص به، موضحا أن فرقته كبيرة ويتحصلون على أجر قليل جدًا للعمل يوميًا، قائلا: “أنا كنت باخذ فى الأفلام فلوس.. وأجرى كان مليون و20 ألفا“. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة