هاجر الشرنوبي توجه رسالة مؤثرة إلى والدها في ذكرى ميلاده

هاجر الشرنوبي توجه رسالة مؤثرة إلى والدها في ذكرى ميلاده

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هاجر الشرنوبي توجه رسالة مؤثرة إلى والدها في ذكرى ميلاده والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاجر الشرنوبي توجه رسالة مؤثرة إلى والدها في ذكرى ميلاده، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أحيت الفنانة هاجر الشرنوبي، ذكري ميلاد والدها، من خلال مشاركة مجموعة من الصور التي تجمعها به.

وقالت هاجر الشرنوبي في تصريحات علقت خلالها على صورها مع والدها بكلمات مؤثرة تكشف عن عمق حزنها على رحيل والدها، ومدى افتقادها له، قائلة: «النهاردة عيد ميلاد صاحب عمري كله عيد ميلاده الـ 64، بس مش معانا في الجنة بإذن الله.. الله يرحمك يا حبيبي، وحشتني أوي كنت لي نعم الأب والسند، ولسه لحد دلوقتي عايشة باسمك وسيرتك وسمعتك الطيبة».

الفنانة هاجر الشرنوبي تحيي ذكرى ميلاد والدها

وتابعت هاجر الشرنوبي: «زي دلوقتي بعد ما تعدي الساعة 12 كنت بكتبلك رسالة وأنا قاعدة جمبك في بيتنا، علشان أقولك كل سنة وأنت طيب وتقولي هي البوسة بتتكتب.. كنت بجمع البنات اللي بيعتبروك أبوهم التاني ونحتفل، وتحاول تصورنا وتطلع الصورة فيديو.. يااااااه يا بابا ذكريات محفورة في قلبي لا يمكن تتنسي يمكن شوية الذكريات دول اللي بيقووني شوية بس الحقيقة إني من غيرك ولا أي حاجة…اللهم بدل شوقي له حسنات».

وواصلت هاجر الشرنوبي: «اللهم ارحمه واغفر له وأعف عنه.. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة.. اللهم ارزقه نعيم الجنة وحرم جسده على النار.. اللهم عظم أجره واغفر له ذنبه.. اللهم ارزقنا الصبر والسلوان على فراقه، واجمعنا به على خير في جناتك.. اللهم أكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج، ونقه من الخطايا.. اللهم بيض وجهه يوم تبيض وجوه وتسود وجوه».

الفنانة هاجر الشرنوبي تحيي ذكرى ميلاد والدها

آخر أعمال هاجر الشرنوبي

كان مسلسل العودة، آخر عمل فني شاركت به الفنانة هاجر الشرنوبي، وعرض في موسم شتاء 2024، ولعبت هاجر دور مروة، زوجة حمزة، وابنة خالة تارا، والتي أتت من الصعيد، وتمر ببعض الظروف الخاصة خلال أحداث العمل.

مسلسل العودة بطولة الفنان شريف سلامة، إلى جانب نخبة من نجوم الفن، والعمل مكون من 30 حلقة.

أحداث مسلسل العودة

تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، متناولاً مناقشة بعض القضايا الهامة في المجتمع، وتم تصوير العمل في الأقصر.

اقرأ أيضاًتكريم الفنانة هاجر الشرنوبي في مهرجان المسرح العربي في دورته الرابعة

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية هاجر الشرنوبي في «أمير العوامري»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة