نشرة حوادث «الأسبوع»| سائق يحاول خطف فتاة والتعدي عليها.. و دفاع ضحية عصام صاصا يفجر مفاجأة

نشرة حوادث «الأسبوع»| سائق يحاول خطف فتاة والتعدي عليها.. و دفاع ضحية عصام صاصا يفجر مفاجأة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نشرة حوادث «الأسبوع»| سائق يحاول خطف فتاة والتعدي عليها.. و دفاع ضحية عصام صاصا يفجر مفاجأة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نشرة حوادث «الأسبوع»| سائق يحاول خطف فتاة والتعدي عليها.. و دفاع ضحية عصام صاصا يفجر مفاجأة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الاثنين، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

هددها بـ كتر وحاول التعدي عليها جسديًا.. ضبط سائق تاكسي حاول خطف فتاة «التفاصيل»

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن محاولة سائق سيارة التعدي على سيدة بالقاهرة، ونجحت في ضبط مرتكب الواقعة.

كان يفرض بلطجته في الشارع.. التحقيق مع شقيقين بتهمة قتل شاب بالسلام

تباشر نيابة السلام تحقيقاتها مع المتهمين بقتل شاب بسبب محاولته فرض أعمال البلطجة على المارة بمنطقة السلام، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

حبيبة الشماع تعود من جديد.. سائق يحاول خطف فتاة للتعدي عليها بالقاهرة

حبيبة الشماع تعود من جديد.. تعرضت فتاة لواقعة محاولة خطف وتعدي جسدي عليها من قِبل سائق يعمل لدى إحدى شركات التوصيل الشهيرة بالقاهرة.

حادث تصادم مروع.. مصرع وإصابة 8 أشخاص بمحور الأوتوستراد

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين إثر تعرضهم لحادث تصادم مروع بين سارتين ميكروباص على محور الأوتوستراد، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

مصرع شاب دهسته سيارة فارهة بالنزهة.. والنيابة تحقق

تباشر نيابة النزهة تحقيقاتها في واقعة مصرع شاب إثر تعرضه لحادث مروري مروع ودهسه أسفل عجلات سيارة فارهة في منطقة النزهة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

بوست على الـ «فيسبوك» كشف المستور.. أب يلقي بطفلته داخل مصرف مائي بأسيوط

نجح رجال المباحث في كشف غموض واقعة اختفاء طفلة بأسيوط، وتبين أن والدها ألقاها بمصرف مائي ولاذا بالفرار.

علاج روحاني ودجل وشعوذة.. ضبط مستريح جديد في الإسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل في الإسكندرية.

قرار جديد من المحكمة بشأن دعوى إخلاء سبيل سما المصري

أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الاثنين، ثاني جلسات تطالب بإخلاء سبيل سما المصري، بعدما نفّذت الطاعنة 3 أحكام قضائية أبرزها إدانتها بالتعدي على قيم أسرية ومجتمعية، إلى جلسة 19 مايو لورود تقرير المفوضين.

دفاع ضحية عصام صاصا يؤكد مطالبته بالدية الشرعية للتصالح

عصام صاصا.. أكد دفاع ضحية الدهس أسفل عجلات سيارة عصام صاصا أنه سيطالب بالدية الشرعية من أجل الصلح مع مطرب المهرجانات عصام صاصا، مشيرا إلى أنه يحترم القانون وسيتخذ كافة الطرق لحماية موكله، كما أنه طلب مبلغ 5 ملايين جنيه كتعويض، فهو مبلغ مؤقت لأن المحكمة ستقدر بعد ذلك الضرر الفعلي والضرر الجسيم والضرر المحتمل وكافة الأضرار المالية والنفسية والبدنية التي وقعت على المتوفي وذويه.

اقرأ أيضاًهددها بـ كتر وحاول التعدي عليها جسديًا.. ضبط سائق تاكسي حاول خطف فتاة «التفاصيل»

كان يفرض بلطجته في الشارع.. التحقيق مع شقيقين بتهمة قتل شاب بالسلام

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة