نشرة حوادث «الأسبوع»| رفض طعن منة شلبي على حكم حبسها.. وانتشال جثة جديدة لـ ضحايا غرق معدية أبو غالب

نشرة حوادث «الأسبوع»| رفض طعن منة شلبي على حكم حبسها.. وانتشال جثة جديدة لـ ضحايا غرق معدية أبو غالب

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نشرة حوادث «الأسبوع»| رفض طعن منة شلبي على حكم حبسها.. وانتشال جثة جديدة لـ ضحايا غرق معدية أبو غالب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نشرة حوادث «الأسبوع»| رفض طعن منة شلبي على حكم حبسها.. وانتشال جثة جديدة لـ ضحايا غرق معدية أبو غالب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

«علاقة حب لم تكتمل».. التصريح بدفن جثة فتاة انتحرت شنقا بالجيزة

صرحت جهات التحقيق بدفن جثة فتاة، لقيت مصرعها شنقًا بعد رفض والدها خطبتها من شاب تجمعها معه علاقة حب بمنطقة الصف بالجيزة، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

رفض طعن المتهمين في قضية «ولاية السودان»

قضت محكمة النقض، اليوم الخميس، برفض الطعن المقدم من المتهمين على الأحكام الصادرة ضدهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ «ولاية السودان الإرهابية».

رفض طعن منة شلبي على حكم حبسها لحيازتها مواد مخدرة

قضت محكمة النقض، اليوم الخميس، برفض طعن الفنانة منة شلبي على حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيها، على خليفة اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

القبض على المتهمين بمحاولة تهريب عملات بميناء القاهرة الجوي

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين بميناء القاهرة الجوي، حال محاولتهما تهريب مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية بالمخالفة للقانون.

تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الخميس، تأجيل دعوى السب والقذف المقامة من المستشار محمد عثمان بصفته وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لجلسة 13 يونيو المقبل.

5 آلاف جنيه.. حيثيات تغريم شيرين عبد الوهاب في قضية السب والقذف

أودعت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، حيثيات تأييد تغريم شيرين عبد الوهاب 5 آلاف جنيه في اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر.

كنت في فرح ابن عمي.. ملابسات إطلاق أعيرة نارية طائشة بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية، من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع “فيسبوك”، بشأن قيام شخص بإطلاق أعيرة نارية خلال حفل زفاف بالقاهرة.

استدراج سائق أوبر والتعدي عليه بالضرب في الجيزة.. والنيابة تحقق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، اليوم الخميس، التحقيق مع فتاتين متهمتين باستدراج سائق أوبر والتعدي عليه بالضرب وسرقته، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

براءة السكرتيرة المتهمة في قضية طبيب الإجهاض بالجيزة

قضت محكمة جنح العمرانية بالجيزة ببراءة المتهمة “بثينة.ع”، في قضية طبيب الإجهاض بالجيزة، من التهمة المنسوبة إليها بالاشتراك مع طبيب نساء وتوليد، في إجراء عمليات إجهاض للسيدات.

غرق معدية أبو غالب.. انتشال جثة جديدة لـ ضحايا الحادث

معدية أبو غالب.. انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة فتاة جديدة من ضمن ضحايا حادث غرق معدية أبو غالب بمنشأة القناطر في الجيزة.

اقرأ أيضاً«علاقة حب لم تكتمل».. التصريح بدفن جثة فتاة انتحرت شنقا بالجيزة

قرار عاجل من النيابة بشأن المتهمين في حادث معدية أبو غالب

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة