نجم بورنموث: الخسارة أمام تشيلسي مؤلمة بشكل كبير

نجم بورنموث: الخسارة أمام تشيلسي مؤلمة بشكل كبير

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول نجم بورنموث: الخسارة أمام تشيلسي مؤلمة بشكل كبير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجم بورنموث: الخسارة أمام تشيلسي مؤلمة بشكل كبير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نجم بورنموث: الخسارة أمام تشيلسي مؤلمة بشكل كبير

ريان كريستي

إسلام أسامة

خسر نادي بورنموث أمام منافسه تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد يوم أمس الأحد، ضمن الجولة ال38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى بورنموث هذا الموسم محتلًا المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة.

وأعرب ريان كريستي، نجم نادي بورنموث، عن أسفه الكبير لخسارة فريقه أمام تشيلسي.

وأشار كريستي في تصريحات نقلتها بي بي سي سبورت، أن أمل بورنموث كان إنهاء الموسم ضمن المراكز العشرة الأولى في الدوري الإنجليزي.

وقال كريستي: “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد.لقد كانت مباراة مفتوحة ولم تناسب أي شخص في تلك الحرارة. كان التعادل يناسب الجميع في النهاية لكننا وقعنا في الهجمات المرتدة”.

وأضاف كريستي: “لمعت عيناي، كنت أخطط لاحتفالي وخرجت عملية الانزلاق من العدم. لم يكن الأمر كذلك في النهاية وسنذهب جميعًا في إجازتنا الآن”.

أتم الدولي الاسكتلندي: “إنه أمر إيجابي. كان بإمكاننا إنهاء الموسم ضمن العشرة الأوائل، وهذا أمر محبط ولكنه يمنحنا شيئًا للتركيز عليه. لقد أمضينا الكثير من الوقت تحت قيادة أندوني إيراولا الآن وستأتي فترة ما قبل الموسم سريعًا.”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة