ناقد رياضي: تتويج إسبانيا بـ يورو 2024 انتصار للمنهج والمتعة

ناقد رياضي: تتويج إسبانيا بـ يورو 2024 انتصار للمنهج والمتعة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ناقد رياضي: تتويج إسبانيا بـ يورو 2024 انتصار للمنهج والمتعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ناقد رياضي: تتويج إسبانيا بـ يورو 2024 انتصار للمنهج والمتعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد محمد عبد الجليل، الناقد الرياضي، أن تتويج المنتخب الإسباني بيورو 2024 على حساب المنتخب الإنجليزي هو انتصار للمنهج ومتعة كرة القدم.

قال محمد عبد الجليل لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»:” اتعشت بعد تتويج إسبانيا بكأس أمم أوروبا «يورو 2024»، فاضل ميسي الساعة 3 وتكمل، فرحتي نابعة من أن المنهج انتصر والمتعة انتصرت”.

أضاف:” المنهج إن تتويج إسبانيا بيورو 2024 ليس صدفة، زي النهاردة 2019 توج منتخب إسبانيا تحت 21 سنة ببطولة اليورو، المدرب دي لافوينتي، داني أولمو بيسجل في الفاينال، فابين لويز أفضل لاعب، الثلاثة متواجدين كأفضل من على الساحة، وهذا نهج”.

أشار:” هذا المنتخب هو بطل الناشئين مع نفس المدرب، وبطل الشباب أيضا، واصبحوا نواة للمنتخب الأول فيما بعد”.

أتم:” عنوان الماركا.. أطفالنا يقودونا إلى التتويج، تتويج المنتخب الإسباني هو انتصار للمنهج والمتعة، استحواذ بمتعة، لم يستطع أي منتخب فرض هيمنته على المنتخب الإسباني طوال البطولة، ونجحت في تخطي 4 أبطال عالم في بطولة واحدة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة