ميار شريف تصعد إلى نهائي بطولة المغرب المفتوحة للتنس

ميار شريف تصعد إلى نهائي بطولة المغرب المفتوحة للتنس

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ميار شريف تصعد إلى نهائي بطولة المغرب المفتوحة للتنس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميار شريف تصعد إلى نهائي بطولة المغرب المفتوحة للتنس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ميار شريف تصعد إلى نهائي بطولة المغرب المفتوحة للتنس

ميار شريف

تأهلت ميار شريف، بطلة التنس المصرية، إلى الدور النهائي ببطولة المغرب المفتوحة، ذات 250 نقطة.

جاء ذلك عقب فوز ميار شريف، المصنفة رقم 66 عالميا، بسهولة على الروسية كاميلا راخيموفا، المصنفة رقم 105 عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-0 و6-1 في مباراة الدور النصف النهائي التي أقيمت اليوم، واستغرقت ساعة ودقيقة.

وتواجه ميار شريف – في الدور المقبل غدا – الأمريكية بيتون ستيرانس، المصنفة رقم 81 عالميا.

وتغلبت ميار شريف – في الأدوار السابقة – على الإسبانية سارا سوريبس تورموا، المصنفة رقم 46 عالميا، بمجموعتين بواقع 6-3 و6-3 بالدور الربع النهائي، وعلى الأرجنتينية ماريا كارلي، المصنفة رقم 83 عالميا، بمجموعتين بواقع 6-3 و6-2 بالدور الثاني (16)، وعلى المغربية آية العيوني، المصنفة رقم 629 عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-1 في الدور الأول (32).

وتقام البطولة بالعاصمة المغربية “الرباط” خلال الفترة من 18 حتى 25 مايو الجاري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة