موعد اذان الفجر البصرة “بالعراق” توقيت الصلوات الخمس بالمدينة

موعد اذان الفجر البصرة “بالعراق” توقيت الصلوات الخمس بالمدينة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موعد اذان الفجر البصرة “بالعراق” توقيت الصلوات الخمس بالمدينة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد اذان الفجر البصرة “بالعراق” توقيت الصلوات الخمس بالمدينة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

موعد اذان الفجر البصرة من أهم عوامل البحث، حيث يتساءل الكثير من المواطنين من المقيمين في محافظة البصرة في العراق عن موعد اذان الفجر، حيث أن هناك اختلاف بسيط في توقيت الأذان لكل صلاة ما بين كل محافظة إلى أخرى، وتلك الفروق لا بد من مراعاتها، ولذلك نتعرف على موعد صلاة الفجر في محافظة البصرة ومواقيت الصلاة فيها من خلال الآتي في تلك الفقرات، حيث يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة توقيتات الصلاة بكل دقة وهو ما يتم البحث عنه بشكل يومي.

موعد اذان الفجر البصرة “بالعراق” توقيت الصلوات الخمس بالمدينة

موعد اذان الفجر البصرة

  • يحين موعد نداء وأذان صلاة الفجر في محافظة البصرة في العراق  في تمام الساعة الخامسة وثمانية عشر دقيقة 5:18 ص، وفي حال الصيام في هذا اليوم فسيكون عدد الساعات للصيام من الفجر وحتى أذان المغرب 12 ساعة ودقيقة واحدة.
  • موعد صلاة الفجر يوم 27 من يناير 2024 م يوم السبت في تمام الساعة 5:17 ص، ويوم 28 من يناير  سيكون موعد صلاة الفجر في تمام الساعة 5:17 ص.
  • موعد صلاة الفجر يوم 29 من يناير 2024 م سيكون في تمام الساعة 5:17 ص بينما سيحين موعدها في البصرة يوم 30 من يناير في تمام الساعة 5:16 ص.

 وبالنسبة لمواقيت الصلاة والأذان الأخرى نوضحها من خلال ما يلي:

مواعيد الصلاة في محافظة البصرة

نتعرف من خلال الآتي على مواعيد أذان الظهر وحتى أذان العشاء في محافظة البصرة وذلك ليوم الجمعة 14 من رجب 1445 هـ بتاريخ 26 من يناير 2024 م، ومواقيت الصلاة تكون كما يلي:

  • يحين موعد صلاة الظهر 12:01 م.
  • يحين موعد صلاة العصر في محافظة البصرة 2:58 م.
  • يحين موعد صلاة  المغرب في محافظة البصرة 5:19 م.
  • يحين موعد صلاة العشاء 6:49 م.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة