موت وخراب.. تقرير عن الأمم المتحدة يصدم العالم بشأن حجم الدمار في غزة

موت وخراب.. تقرير عن الأمم المتحدة يصدم العالم بشأن حجم الدمار في غزة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موت وخراب.. تقرير عن الأمم المتحدة يصدم العالم بشأن حجم الدمار في غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موت وخراب.. تقرير عن الأمم المتحدة يصدم العالم بشأن حجم الدمار في غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • عرب وعالم
موت وخراب.. تقرير عن الأمم المتحدة يصدم العالم بشأن حجم الدمار في غزة

العدوان على غزة

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «موت وخراب.. تقرير عن الأمم المتحدة يصدم العالم بشأن حجم الدمار في غزة».

موت ودمار وخراب وعشرات السنوات لعودة القطاع إلى ما كان عليه، صدمة كبرى خلفها التقرير الذي أصدرته الأمم المتحدة بشأن إعادة الإعمار في قطاع غزة، ذلك القطاع الذي أهلكته الحرب فتحول من منطقة شامخة إلى كومة من الدمار والركام.

التقرير الأممي أكد أن إعادة بناء المنازل في قطاع غزة يمكن أن تستمر إلى القرن المقبل إذا سارت الوتيرة بنفس توجه إعادة الإعمار في الصراعات السابقة.

التقرير أوضح أيضا، أن القصف الإسرائيل المستمر منذ نحو 7 أشهر سبّب خسائر بمليارات الدولارات، وأدى إلى تحول العديد من المباني الخرسانية المرتفعة في القطاع المكتظ بالسكان إلى أكوام من الركام ستحتاج إلى أكثر من 40 مليار دولار لإعادة إعمار قطاع غزة مجددا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة