مواعيد مسلسل الاختيار ٣ على جميع القنوات 2022

مواعيد مسلسل الاختيار ٣ على جميع القنوات 2022
مشاهده مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 تيليجرام || مشاهده مسلسلات رمضان 2022

مواعيد مسلسل الاختيار ٣ على جميع القنوات 2022، حيث شهدت محركات البحث خلال الساعات الأخيرة اهتمام واسع لدى الجمهور العربي حول ملخص البرومو الرسمي لمسلسل الاختيار 3 الذي سيبث في شهر رمضان المبارك 2022 ، والذي سينطلق خلال أيام قليلة. ظهرت الحملة تحت اسم “حقائق مقدمة لأول مرة”.

مواعيد مسلسل الاختيار ٣

تدور أحداث المسلسل حول الفترة التي مرت بها جمهورية مصر العربية عام 2013 ومحاولات الإخوان المسلمين للدخول في صراعات مع الجميع ومحاولة بدء حرب أهلية ونشر الإرهاب في البلاد ، كما يتضح من الإعلان الترويجي. من إعلان 30 يونيو.

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة الثانية كاملة

مسلسل الاختيار 3

وكشف البرومو عن الشخصيات الرئيسية التي ستظهر في المسلسل وخاصة شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي سيجسد هذه الشخصية النجم ياسر جلال خلال كلمته في بيان يوم 3 يونيو 2013 إلى جانب العديد من الشخصيات مثل مثل الشيخ أحمد الطيب وشيخ الأزهر وقداسة البابا تواضروس الثاني.

ابطال مسلسل الاختيار الجزء 3

مسلسل الاختيار 3 من بطولة أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وياسر جلال ، بالإضافة إلى كبار النجوم وخاصة محمود البزاوي وخالد الصاوي وعبد العزيز مخيون ، إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني. سرحان.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار ٣

ومن المتوقع أن يتم بث مسلسل الاختيار 3 على ON E وعلى قنوات الدراما الناقل الحصري والوحيد لتلك السلسلة حصرياً ومجانياً بالإضافة إلى منصة WATCH IT.

كما سيتم بث المسلسل المتوقع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستعرض شبكة قناة ON الخريطة الرسمية للمسلسل خلال الساعات القليلة القادمة.

يبحث الكثير من الناس عن موعد عرض مسلسل “الاختيار 3” والقنوات التي تبثه ، وينتظر عشاق المسلسل الدرامي الوطني المصري مواعيد عرض مسلسل “الاختيار 3” وهو واحد. من الأعمال الفنية الشيقة التي لاقت رواجا كبيرا بعد عرض الإعلان عن أبطال العمل.

يعتبر مسلسل الاختيار 3  واحد من ابرز المسلسلات الدرامية العربية التي اكتسبت شهرة واسعة قبل صدوره الرسمي في رمضان 2022 ، وينتظر العديد من المشاهدين عرض سلسلة Choice 3 بعد أن حققت سلسلة The Choice ، الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 3

على الرغم من وجود عدد كبير من المسلسلات على خشبة المسرح ، إلا أن مسلسل “الاختيار 3” سيحظى بمتابعة خاصة. ومن المتوقع أن يأسر مسلسل “الاختيار 3” قلوب وعقول الملايين.

يعرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 حصريًا على قنوات:

– قناة ON.

– ON DRAMA.

– WATCH IT.

تردد قناة اون اي ON E الجديد

القناة معدل الترميز التردد القمر الاستقطاب معدل الخطأ

ON E – اون اي 27500 10853 Nilesat V 5/6

ON E – اون اي 27500 12053 Nilesat V 5/6التردد 10853

تردد قناة اون دراما

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

التصحيح 5/6.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 والإعادة

نقدم لكم اليوم الخميس عبر موقع “البوكس نيوز” موعد عرض مسلسل الاختيار 3 ، شاهد عشاق الدراما الوطنية الملحمية تكرار نهاية مسلسل “الاختيار 2” ، وكانوا في انتظار في الجزء الثالث “الانتخابات” رمضان 2022 والذي يظهر فيه. مشهد من مظاهرات 30 يونيو.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1

وتتعلق أحداث الجزء الثالث بالاحتفال بجهود الجيش المصري والشرطة المصرية في حماية الوطن وأرواح أبطال حقيقيين من الشرطة والجيش ضحوا بأرواحهم من أجل حرية الوطن والشعب. أمن بلاده ، بعد مجموعة واسعة من الجزأين 1 و 2 من اتجاهات الشبكات الاجتماعية المختلفة ، يتكون الجزء الثالث من سلسلة “الاختيار 2022” من 30 حلقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة