من هي رجاء عبدالله ويكيبيديا

من هي رجاء عبدالله ويكيبيديا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من هي رجاء عبدالله ويكيبيديا ،

من هي رجاء عبدالله ويكيبيديا، دائما ما تخرج لنا المملكة العربية السعودية العديد من الشخصيات المميزة والذين نبغوا في مجال الادب والكتابة وتعد الروائية السعودية الشهيرة رجاء عبد الله أحد هذه الشخصيات المتميزة والتي ظهرت على الساحة الأدبية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي كله بصورة مميزة، كما انها مثال للمرأة الناجحة حيث تجمع بين عملين وهو عملها الأساسي فهي طبيبة اسنان، وعملها في مجال الادب والكتابة، ونوضح لكم العديد من الأمور والمعلومات التي تخصها من خلال هذا المقال.

من هي رجاء عبدالله ويكيبيديا

انتشر اسم الكاتبة السعودية الشهيرة انتشارا واسعا في الساعات القليلة الماضية وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها من الوسائل.

وضجت محركات البحث باسمها حيث يريد الكثير من الناس التعرف على بعض المعلومات الشخصية التي تخصها وبالأخص بعد الشهرة الكبيرة التي نالتها في الأشهر الماضية.

هي كاتبة وروائية سعودية تعشق الكتابة وتتمتع بموهبة كبيرة جدا في هذا المجال، وهي من الشخصيات النسائية المعروفة على مستوى الدولة السعودية.

كما انها تعمل كطبيبة اسنان وهي متفوقة بصورة كبيرة في عملها، ويكمن تميز الكاتبة رجاء عبد الله في توفيقها بين عمليها دون التخلي عن احدهما.

وهذا ما يجعلها قدوة للكثير من السيدات في الوطن العربي، والشهرة الكبيرة والقاعدة الجماهيرية التي تمتلكها سواء في المملكة او في الوطن العربي كله.

شاهد ايضا: من هي الدكتورة مايا صبحي ويكيبيديا

رجاء عبد الله السيرة الذاتية

وبعد الانتشار الكبير الذي حققه اسم الروائية السعودية الشهيرة فان هناك العديد من المتابعين الذين يرغبون في التعرف على بعض المعلومات التي تخص السيرة الذاتية لها، وهذا ما سنوضحه لكم من خلال سطور هذه الفقرة:

  • ولدت في الرياض العاصمة السعودية.
  • ولدت في 11 سبتمبر عام 1981.
  • أي انها تملك من العمر 41 عاما.
  • درست طب الاسنان في جامعة النوي في شيكاغو.
  • حصلت على الدكتوراة والماجستير في علاج جذور الاسنان.
  • عملت كأستاذ مساعد في جامعة الملك سعود.
  • اهتمت بالكتابة فقد كانت تمتلك موهبة كبيرة.
  • كتبت أبرز رواية لها بعنوان بنات الرياض.
  • تمتلك شعبية كبيرة جدا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي كله.

وكانت هذه هي اهم المعلومات التي تخص السيرة الذاتية للكاتبة السعودية المعروفة رجاء عبد الله والتي كان يبحث عنها الكثير من المتابعين في الوطن العربي.

من هي رجاء عبدالله ويكيبيديا

رواية رجاء عبد الله

ويعد هذا السؤال من اكثر الأسئلة التي تشغل بال الكثير من المتابعين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي كله لرغبتهم في التعرف على الرواية الأشهر لها.

وتعد رواية بنات الرياض هي الرواية والعمل الأبرز للكاتبة رجاء عبد الله في مسيرتها وحققت هذه الرواية نجاحا كبيرة في الوطن العربي.

واحتلت مكانة كبيرة حيث وصلت الى المركز 37 من اصل افضل مئة رواية عربية في اخر 40 عام، ويعد هذا نجاحا كبيرا وباهرا.

 

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة