من هو نيقولا معوض ويكيبيديا

من هو نيقولا معوض ويكيبيديا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من هو نيقولا معوض ويكيبيديا ،

من هو نيقولا معوض ويكيبيديا، دائما ما تخرج لنا دولة لبنان العديد من نجوم الفن والذين استطاعوا تقديم العديد من الاعمال المميزة والتي نالت اعجاب العديد من المتابعين والمشاهدين على مدار العديد من السنوات، ويعد الفنان اللبناني الشهير نيقولا معوض أحد هؤلاء الفنانين الكبار الذين اخرجتهم لنا دولة لبنان، والذي اظهر مدى الموهبة التي يمتلكها سواء في مجال التمثيل او حتى الإخراج، ويتمتع نيقولا معوض بحب الكثير من المتابعين والمشاهدين في الوطن العرب، وسنوضح لكم الكثير من المعلومات التي تخصه خلال هذا المقال.

من هو نيقولا معوض ويكيبيديا

انتشر اسم الفنان اللبناني الشهير نيقولا معوض انتشارا كبيرا في الساعات القليلة الماضية وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وتويتر وغيرها.

وازداد عمليات البحث حول من هو نيقولا معوض ويكيبيديا، وذلك لرغبة الكثير من المتابعين في التعرف على بعض المعلومات التي تخصه.

وفي الحقيقة فان الفنان نيقولا معوض هو ممثل ومخرج لبناني شهير اشتهر من خلال قيامه بالعديد من الاعمال ومشاركته في العديد من المسلسلات المميزة.

ويعد مسلسل الثمن ومسلسل ونوس هما أبرز الاعمال التي شارك فيها الفنان اللبناني في الدراما المصرية، ومن خلالها اظهر مدى موهبته في مجال التمثيل.

كما انه كان قد عمل في مجال الإخراج في دولة لبنان قبل ان يتجه الى عالم التمثيل وبدأ مسيرته الفنية في مجال التمثيل في عام 2010.

شاهد ايضا: من هو زوج علا غانم الثاني

من هو نيكولا معوض السيرة الذاتية

ومع الانتشار الكبير الذ حققه اسم الفنان الكبير نيقولا معوض، فان هناك العديد من المتابعين الذين يرغبون في التعرف على ببعض المعلومات التي تخص السيرة الذاتية له وهذا ما سنوضحه لكم من خلال هذه الفقرة:

  • اسمه الكامل هو نيقولا معوض.
  • ولد في بيروت العاصمة اللبنانية.
  • ولد في 22 فبراير عام 1979.
  • أي انه يملك من العمر 43 سنة.
  • نشأ في عائلة لبنانية وكان له ارع اخوة.
  • توفى والدته بمرض السرطان.
  • وكذلك أيضا توفت والدته بنفس المرض اللعين.
  • بدأ العمل في المجال الإعلامي من خلال تقديمه عدة برامج شبابية.
  • شارك في اخراج العديد من الاعمال والبرامج التلفزيونية.
  • ويعد مسلسل ونوس هو بداية انطلاقته في عالم التمثيل في الدراما المصرية.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم العديد من المعلومات التي تخص السيرة الذاتية للفنان اللبناني الشهير نيقولا معوض.

من هو نيقولا معوض ويكيبيديا

من هي زوجة نيقولا معوض

يعد هذا السؤال من اكثر الأسئلة المنتشرة والمتداولة بين العديد من المتابعين، وذلك لرغبتهم في التعرف على هوية زوجة الفنان اللبناني نيقولا معوض.

زوجته هي الفنانة الشهيرة لارا رين وجمعتهما قصة حب طويلة جدا فقد أعلنا خطبتهما في عام 2018، وأنجبا طفلتهما الأولى في عام 2022.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وقد وضحنا لكم من هو نيقولا معوض ويكيبيديا، وكذلك وضحنا لكم العديد من المعلومات التي تخصه.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة