مندوب فلسطين أمام مجلس الأمن: يجب على إسرائيل الانسحاب من غزة بشكل فوري

مندوب فلسطين أمام مجلس الأمن: يجب على إسرائيل الانسحاب من غزة بشكل فوري

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مندوب فلسطين أمام مجلس الأمن: يجب على إسرائيل الانسحاب من غزة بشكل فوري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مندوب فلسطين أمام مجلس الأمن: يجب على إسرائيل الانسحاب من غزة بشكل فوري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • عرب وعالم
مندوب فلسطين أمام مجلس الأمن: يجب على إسرائيل الانسحاب من غزة بشكل فوري

قال مندوب فلسطين بالأمم المتحدة، رياض منصور، خلال كلمته بجلس مجلس الأمن الدولي والتي عقدت منذ قليل، إن إسرائيل تمنع إيصال المساعدات إلى قطاع غزة وتستخدم التجويع كأداة للحرب على القطاع، مؤكدا أن إسرائيل قررت غلق معبر رفح باستخدام القوة لتجويع القطاع.

وأضاف منصور، يجب على إسرائيل الانسحاب من قطاع غزة بشكل فوري.

وأشار مندوب فلسطين خلال كلمته بجلسة مجلس الأمن الدولي، إلى أن إسرائيل قامت بمعاداة المجتمع الدولي بأكمله وكل الشعب الفلسطيني، كما تفرض نزوحًا قسريًا على أهالي القطاع بجرأة متناهية، ولا تستمع للنداءات والاحتجاجات في كل العالم، وتواصل انتهاك القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، متابعًا: أحض مجلس الأمن على استخدام ما لديه من أدوات لوضع حد لمجازر الاحـتلال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة