مظاهرات في غزة للمطالبة برحيل مدير عمليات الأونروا

مظاهرات في غزة للمطالبة برحيل مدير عمليات الأونروا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “مظاهرات في غزة للمطالبة برحيل مدير عمليات الأونروا” ،

تظاهر المئات، في قطاع غزة للمطالبة بطرد ماتياس شمالي ، مدير العمليات في قطاع غزة ، على خلفية تصريحاته للقناة 12 الإسرائيلية حول الصراع الأخير بين إسرائيل وحركة حماس. واستنكر المتظاهرون تصريحات الشمالي ووصفوها بالكاذبة والمنحازة.

اعتذر ماتياس شمالي عن تصريحاته وكتب في تغريدة على تويتر أن تصريحاته للقناة الإسرائيلية فاسدة.

وقال احد المتظاهرين “نحن نتظاهر ضد مدير الاونروا ماتياس شمالي لانحيازه لليهود خلال الحرب الاخيرة. يفترض ان تكون الامم المتحدة منظمة محايدة لذلك لم يكن من المفترض ان يقف الشمالي الى جانب اليهود. وإنكار عدد الضحايا من بين اللاجئين. كان هناك 19 طفلاً. ذهبوا إلى مدارس الأونروا وتوفوا خلال هذه الحرب ، ليرتفع العدد الإجمالي للقتلى من الأطفال إلى 67. قصف عشوائي ضد المدنيين … ماتياس وأعلن الشمالي أن لليهود الحق في الدفاع عن أنفسهم والرد على اعتداءاتهم.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة