مصطفى كامل يكرم فريد بو سعيد نقيب الموسيقيين اللبنانيين

مصطفى كامل يكرم فريد بو سعيد نقيب الموسيقيين اللبنانيين

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصطفى كامل يكرم فريد بو سعيد نقيب الموسيقيين اللبنانيين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى كامل يكرم فريد بو سعيد نقيب الموسيقيين اللبنانيين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كرم مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بمصر، فريد بو سعيد نقيب الموسيقين بـ لبنان، وذلك في مقر النقابة العامة بوسط القاهرة، على هامش توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين النقابتين.

ويهدف البروتوكول حسبما أعلن النقيبين مصطفى كامل وفريد بو سعيد، إلى تسهيل عمل الفنانين في كلا البلدين خلال الفترة المقبلة.

مصطفى كامل وفريد بوسعيد

وشهد التكريم حضور أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين في لبنان، وأعضاء مجلس الإدارة بنقابة مصر، ومنهم الفنان حلمي عبد الباقي وحمادة أبو اليزيد ومنصور هندي ومحمد صبحي وخالد بيومي وعلى الشريعي وعلاء سلامة.

تكريم فريد بوسعيد نقيب الموسيقيين قي لبنان

تكريم نقيب الموسيقيين بـ لبنان يعد رد للجميل

وأعرب فريد بو سعيد عن سعادته بالتكريم في مصر إذ أعتبره أغلى تكريم في حياته، موضحا أنه يشعر و كأنه في بيته، مؤكدًا وجود تعاون مشترك بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

ويأتي تكريم فريد بو سعيد، ردًا لجميل سابق حسبما قال مصطفى كامل، حيث سبق وأن كُرم الأخير من قبل نقابة المهن الموسيقية في لبنان، بحضور وليد توفيق.

تكريم فريد بوسعيد نقيب الموسيقيين قي لبنان

حقيقة منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان

وخلال الأيام الماضية أثيرت أنباء تفيد بـ منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان، وهي الأنباء التي توقف عندها فريد بوسعيد، نقيب المهن الموسيقية في لبنان، ليتحدث عنها بإستفاضة، ويوضح حقيقتها.

وتحدث فريد بو سعيد، نقيب المهن الموسيقية في لبنان، موضحًا حقيقة منع شيرين وعمرو دياب من الغناء في لبنان، قائلًا: «إن هذه الأنباء غير صحيحة، وأي مطرب يدفع الرسوم ولا يقدم أي شيء خارج فهو مرحب به في لبنان».

اقرأ أيضاًإيهاب توفيق يهدي أغنية «أحلى منهم» لابنة مصطفى كامل | فيديو

عاجل | إخلاء سبيل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة