مصرع طفل غرقا في مياه ترعة الإسماعيلية بالشرقية

مصرع طفل غرقا في مياه ترعة الإسماعيلية بالشرقية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصرع طفل غرقا في مياه ترعة الإسماعيلية بالشرقية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع طفل غرقا في مياه ترعة الإسماعيلية بالشرقية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
مصرع طفل غرقا في مياه ترعة الإسماعيلية بالشرقية

انتشال غريق

محمود الوروارى

لقي طفل في العقد الثاني من عمره مصرعه غرقا في مياه ترعة الإسماعيلية بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظه الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع الطفل عبد الجليل. ا. ع ١٢ عاما وذلك غرقا بمياه ترعة الإسماعيلية بالقرب من كوبري التفتيش بقرية انشاص الرمل بدائرة مركز شرطة بلبيس.

وأكد شهود العيان أن الطفل نزل ترعة الإسماعيلية من أجل الاستحمام هربا من هذا الحر، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة لعدم قدرته على الخروج من المجرى المائي الكبير وعدم اتقانه للسباحة.

هذا وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، كما وصلت قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وجارى البحث عن الجثمان لانتشاله، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة