مصرع شاب إثر اصطدام دراجتة البخارية بتوتوك بالشرقية

مصرع شاب إثر اصطدام دراجتة البخارية بتوتوك بالشرقية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مصرع شاب إثر اصطدام دراجتة البخارية بتوتوك بالشرقية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع شاب إثر اصطدام دراجتة البخارية بتوتوك بالشرقية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مصرع شاب إثر اصطدام دراجتة البخارية بتوتوك بالشرقية

محمود الوروارى

لقى شاب فى العقد الثانى من عمره مصرعه إثر اصطدام دراجته البخارية على الطريق العام بتوتوك فى نطاق محافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع عبد الرحمن. ه.ن فى العقد الثانى من عمره ويعمل سائق ومقيم بقرية نزلة العزازي إثر حادث اليم بدائرة مركز شرطة أبوحماد.

وأوضح الأهالى بأن الشاب المتوفى إلى رحمة مولاه كان يقود دراجته البخارية وفجأة اصطدمت الدراجة بتوتوك فلفظ أنفاسه الأخيرة، فيما شهدت القرية حالة من الحزن على الشاب الفقيد وتحولت صفحات التواصل الاجتماعى لدفتر عزاء لنعيه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث ونقل الجثمان لمستشفى أبوحماد المركزي وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى صرحت بدفن الجثمان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة