شاهد بالصور والفيديو مشجعة كرواتيا في مونديال قطر 2022

شاهد بالصور والفيديو مشجعة كرواتيا في مونديال قطر 2022
فيديو مشجعة كرواتيا شبه عارية في مونديال قطر 2022

شاهد بالصور والفيديو مشجعة كرواتيا في مونديال قطر 2022،حيث رصد موقعنا البوكس نيوز فيديو لفتاة مشجعة كرواتيا تظهر بشبه عارية واظهار ثديها في الملعب، في مشهد وصفه النشطاء بالغير أخلاقي، وطالبوا بمنع تكرار مثل هذه الأمور.

شاهد بدون تشويش فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها

فيديو مشجعة كرواتيا

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي فيديو مشجعة كرواتيا شبه عارية في المدرّجات زاعمين أنّها لمشجّعة كرواتية تحتفل خلال مباراة لمنتخب بلادها في منافسات مونديال قطر 2022.

فيديو مشجعة كرواتيا شبه عارية في مونديال قطر 2022
فيديو مشجعة كرواتيا شبه عارية في مونديال قطر 2022

 

أثارت مشاهد دخول مشجعة كرواتيا الي الملعب وقيامها بحركات مثيرة لجذب إنتباة الرجال لها بالمدرجات مواقع التواصل ، وفي لقطة جنونية من مشجعة كرواتية تقوم بفعل فاضح وصادم أمام الجمهور في مونديال قطر.

وحظيت المشاهد على اهتمام شديد من الجمهور أثناء متابعة المباراة، وتم تداول فيديو لمشجعة كرواتية إنتهكت المحظور في مونديال قطر بعد ارتدائها لباسا فاضحا، وقيامها بالصعود والنزول بجانب الرجال على الدرج لجذب الإنتباة لها.

وكان ذلك خلال مباراة كرواتيا وبلجيكا ، والتي إنتهت بالتعادل السلبي، وبلوغ كرواتيا دور الـ 16 ثمن النهائي، وقد شهدت المدرجات بين المشجعات مشاهد إثارة أكثر من أحداث المباراة.

فيديو مشجعة كرواتيا شبه عارية في مونديال قطر 2022
فيديو مشجعة كرواتيا شبه عارية في مونديال قطر 2022

فيديو دخول مشجعة كرواتيا المدرجات

تصدر فيديو ماغدالينا كيسكتش، وهي الموديل الكرواتية التي ألهبت حماس الجماهير بمشاهد فاضحة ، بدات محركات البحث في الضجيج حول فيديو دخول المشجعة الكرواتية للمدرجات.

فقد سبق وان أثارت ملكة جمال كرواتيا “إيفانا نول”، الجدل بظهورها في لباس فاضح بمبارايات كأس العالم في قطر، جذبت كرواتية أخرى أنظار جمهور المونديال وهي الموديل ماغدالينا كيسكتش.

وقد ظهرت ماغدالينا كيسكتش وهي تتجول على سلم المدرج وترمقها عيون المشجعين ، وكيف لهذة الفتاة ان تسير بين الرجال كاشفة جزء كبير من بطنها وصدرها، فضلا عن مؤخرتها.

وقد قالت ماغدالينا لوكالة “رابتلي” إنها منذ دخولها الى المدرجات الخاصة بالمشجعين في مونديال قطر، والكثير من الرجال العرب يتهافتون عليها يطلبون التقاط صورة معها أكثر من 100 مرة كل يوم.

وتعتبر لقطة دخول المشجعة الكرواتية الموديل ماغدالينا كيسكتش هي الأجرأ ، فقد رصدت الكاميرات قيامها بحركات مثيرة في مشيتها ، فضلا عن ملابسها الفاضحة، والتي حاولت جذب الأنظار لها وقد نجحت.

فيديو دخول مشجعه كرواتيا الأكثر جراءة مدرجات كأس العالم

ترحيل مشجعات كرواتيا بسبب الملابس المثيرة

طالب العديد من السلطات القطرية ترحيل مشجعه كرواتا ماغدالينا كيسكتش بعد إثارتها للجدل أثناء دخولها المدرجات في قطر، وكذا ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول.

والتي سبق وأن لفتت الأنظار لها بعد ان أرتدت فستانا مصمما بعلم بلادها خلال تواجدها في المدرجات لمؤازرة منتخب كرواتيا بسبب مخالفتها قواعد اللبس التي وضعها مونديال قطر.

مشجعة كرواتية تجذب أنظار جمهور مونديال قطر

وطالب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي المسؤولين في الدولة القطرية القبض على كلا من إيفانا نول و ماغدالينا كيسكتش بتهمة عدم إحترام التقاليد لدولة قطر.

إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا

فيديو مشجعة كرواتيا التي خلعت قميصها بالمدرجات

فقد قامت مشجعه كرواتيه، في أحد مبارايات المونديال بخلع ملابسها في المدرجات امام الجميع، وسنعرض لكم فيديو المشجعة الكرواتية التي خلعت ملابسها في المدرجات وأظهرت صدرها أمام المشجعين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة