مشاهدة مباراة البرازيل وامريكا الودية بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة البرازيل وامريكا الودية بث مباشر اليوم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة مباراة البرازيل وامريكا الودية بث مباشر اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة مباراة البرازيل وامريكا الودية بث مباشر اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بث مباشر مباراة البرازيل وأمريكا اليوم الخميس 13 يونيو 2024.. حيث يخوض منتخب البرازيل مباراته الودية الأخيرة أمام المنتخب الأمريكي ضمن سلسلة من المباريات الودية خاضها السامبا خلال فترة الاستعدادات الحالية لبطولة كوبا أمريكا، حيث تنطلق المباراة ملعب «كامبنج وورلد»، في الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مباراة البرازيل وأمريكا الودية بث مباشر

واصل منتخب البرازيل استعداداته لخوض نهائيات كوبا أمريكا حينما تغلب على منتخب المكسيك بثلاثة أهداف لهدفين، في المقابل تعرض منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لخسارة ثقيلة من كولومبيا بخمسة أهداف لهدف وحيد.

ويقع المنتخب البرازيلي في مجموعة نارية (الرابعة) رفقة كل من كولومبيا وكوستاريكا وباراجواي.

في المقابل أوقعت القرعة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية صاحب الضيافة في المجموعة الثالثة رفقة كل من الأروجواي وبما وبوليفيا.

ومن المنتظر أن يغيب عن مواجهة البرازيل اليوم نجوم هجوم السامبا، نيمار في ظل خضوعه لفترة تأهيليه برفقة فريق الهلال السعودي.

بث مباشر مباراة البرازيل وأمريكا الودية

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة البرازيل ضد أمريكا، التي ضمن استعدادات السامبا وأمريكا، لانطلاق منافسات بطولة كأس كوبا أمريكا المقرر أن تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة صباح اليوم الخميس الموافق 13 يونيو، في تمام الساعة الـ 2 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة