مشاهدة فيلم The Covenant الجزء الثاني مترجم كامل على ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم The Covenant الجزء الثاني مترجم كامل على ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم The Covenant الجزء الثاني مترجم كامل على ايجي بست egybest

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رابط فيلم The Covenant الجزء الثاني مترجم ايجي بست . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رابط فيلم 2023 The Covenant الجزء الثاني مترجم ايجي بست . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فيلم The Covenant الجزء الثاني مترجم

رابط فيلم 2023 The Covenant الجزء الثاني مترجم ايجي بست، ينتظر الكثير من محبي الأفلام موعد عرض الفيلم الجديد العهد ، حيث من المقرر طرحه في المملكة العربية السعودية في اليوم التاسع عشر من أبريل 2023 وفي الأردن في العشرين من الشهر نفسه. تابع زوارنا الكرام موقع جريدة البوكس نيوز لمعرفة المزيد من التفاصيل حول فيلم The Covenant الجزء الثاني كامل مترجم للعربية

يتبع العهد رقيبًا يُدعى جون ومترجمًا محليًا ، أحمد ، وهما يتعاونان في جولتهما الأخيرة في أفغانستان. تجري الأحداث في أجواء درامية مليئة بالتوتر والإثارة.

أبطال فيلم The Covenant الجزء الثاني

فيلم The Covenant الجزء الثاني من إخراج المخرج الشهير ريني هارلان ويضم مجموعة من الممثلين الدوليين مثل ستيفن سترايت وتشيس كروفورد وغيرهم.

اقرا ايضا : مشاهدة وتحميل فيلم Sisu مترجم كامل على ايجي بست egybest وماي سيما

يمكن لجميع المهتمين بمشاهدة الفيلم الذهاب إلى موقع EgyBest لمشاهدة الفيلم كاملاً بترجمة عالية الجودة كما يمكنهم أيضًا تمكين الترجمة العربية للفيلم لتسهيل الاستمتاع بمشاهدته.

يروي العهد قصة فيلم The Covenant الجزء الثاني أربعة طلاب في أكاديمية يكتشفون أنهم يمتلكون قوى خارقة وينتمون إلى عائلات قديمة ، يضطرون لمواجهة قوة خامسة قوية وغامضة تهدد حياتهم وحدود الأكاديمية التي يعيشون فيها.

قصة فيلم The Covenant الجزء الثاني

تدور الأحداث حول هؤلاء الشباب وهم يتعاملون مع هذه القوة العظمى ويحاولون الدفاع عن أنفسهم وعائلاتهم القديمة خلال سلسلة من الأحداث المثيرة والمخيفة.

وتأتي هذه الأحداث في سياق رعب وإثارة وتجعل المشاهدين يعيشون مع الشخصيات الرئيسية الأحداث بحماس وإثارة.

العهد من تلك الأفلام التي تجذب المشاهدين لأن أحداثها متوافقة مع الواقع ويطغى عليها جزء من التوتر والتشويق.

يحتوي العهد على طاقم عمل قوي وموهوب ، مع ستيفن سترايت وتشيس كروفورد وتايلور كيتش وسيباستيان من بين النجوم الرئيسيين في فيلم عام 2006.

وفي الجزء الثاني بعنوان العهد 2023 ، يلعب جيك جيلنهال الدور الرئيسي إلى جانب أبطال آخرين مثل ألكسندر لودفيج وجوني لي ميلر وبوبي سكوفيلد.

فيلم The Covenant الجزء الثاني مترجم كامل 2023

من جهة ، تفاوض الممثل جيك جيلنهال والمخرج دوج ليمان مع شركة MGM للمشاركة في فيلم Roadhouse ، بحسب المعلومات المنشورة على موقع “NME”. انتشرت شائعات كثيرة حول بداية العمل على نسخة جديدة من العمل ، نُشرت النسخة الأولى منها في ثمانينيات القرن الماضي.

قام فيلم 1989 الأصلي ببطولة الراحل باتريك سويزي في دور Ranger Dalton ، المكلف بتنظيف Double Day ، المكان الأكثر صخبًا وصخبًا وصخبًا جنوب خط Mason-Dixon الذي اختبر دالتون. عندما يتعين عليه مواجهة رجل أعمال محلي فاسد.

كما تجري شركة MGM Productions محادثات للحصول على حقوق الفيلم الجديد “War School” ، والذي ، وفقًا لتقرير في “Estrada” ، من بطولة جيك جيلينهال وإخراج سام هارجريف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة