كسر عضم ۲٧.. مسلسل كسر عظم الحلقة 27 لاروزا

كسر عضم ۲٧.. مسلسل كسر عظم الحلقة 27 لاروزا
كسر عضم ۲٧.. مسلسل كسر عظم الحلقة 27 لاروزا

كسر عظم الحلقة 27 لاروزا، متابعين جريدة البوكس نيوز مازلنا واياكم في عرض أحداث المسلسل السوري كسر عضم الذي تصدر تريند في الوطن العربي بسبب مشاهداته وأحداثه الواقعية والتي تتصاعد كل يوم وخاصة بعد ما شاهدنا كيف علم هيثم أن يمنى على قيد الحياة وطلب أبو ريان منه قتل سامر لمعرفته بحقيقة مرضه، وتنتهي الحلقة بمقتل عماد.

كسر عظم الحلقة 27 لاروزا

علم هيثم أن يمنى على قيد الحياة وطلب أبو ريان منه قتل سامر لمعرفته بحقيقة مرضه، وتنتهي الحلقة بمقتل عماد وتم الإفراج عن سومر، اتضح أن أبو ريان نقل مروان لمكافحة المخدرات لمعاقبة فايز وتحفظ الشرطة على المخدرات التى يقوم بتهريبها، وكلت يارا – محامي للدفاع عن قضية والدتها، قررت رودينا الانتحار والكثير من الاحداث التي سوف نشاهدها في مسلسل كسر عظم حلقة 27 تابعونا في أسفل المقالة لمشاهدة الحلقة السادسة والعشرون .

مسلسل كسر عظم الحلقة 27

انتهت أحداث الحلقة الماضية عندما علم هيثم أن يمنى على قيد الحياة وطلب أبو ريان منه قتل سامر لمعرفته بحقيقة مرضه، وتنتهي الحلقة بمقتل عماد.

تم الإفراج عن سومر، اتضح أن أبو ريان نقل مروان لمكافحة المخدرات لمعاقبة فايز وتحفظ الشرطة على المخدرات التى يقوم بتهريبها، وكلت يارا محامي للدفاع عن قضية والدتها، قررت رودينا الانتحار.

كسر عظم الحلقة 27

طلب علاء من عبلة مساعدة سومر للخروج من الحبس وترافع عنه يسار، نُقل مروان إلى مكافحة المخدرات بأمر من أبو ريان لعدم التحري في قضية يمنى، شعرت رودينا بتأنيب الضمير ووقفت معها شمس.

توصل مروان إلى يمنى واهتمت بها عبلة بعد محاولة قتلها، هرب سامر وعماد لعدم القبض عليهم، طلب أبو ريان من هيثم قتل الطبيب لكى لا يعلم أحد مرضه.

رفض إيليا استقبال شقيقته يارا، قتلت رودينا رافي حيث اتضح تصويره للفتيات معه بأوضاع مخلة لنشرها على المواقع مقابل المال وكانت إحدى ضحاياه شمس، حاول مروان التوصل ليمنى بعد اختفائها.

كسر عظم ۲٧

الي هنا متابعينا انتهينا من عرض احداث مسلسل كسر عظم الحلقة 27 والان كونو معنا اول باول لمتابعة ومشاهدة الحلقة وقت توفرها الينا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة