كسر عضم ۲۳ .. مسلسل كسر عضم حلقة 23 فيديو لاروزا

كسر عضم ۲۳ .. مسلسل كسر عضم حلقة 23 فيديو لاروزا
كسر عضم ۲۳ .. مسلسل كسر عضم حلقة 23 فيديو لاروزا

مسلسل كسر عضم حلقة 23 ، متابعين جريدة البوكس نيوز مازلنا واياكم في عرض أحداث المسلسل السوري كسر عضم الذي تصدر تريند في الوطن العربي بسبب مشاهداته وأحداثه الواقعية والتي تتصاعد كل يوم وخاصة بعد ما شاهدنا عمليات القتل التي تحدث في المسلسل، الحكم المصاب بمرض الايذز حكم علي كل من يعرف سبب مرضه بالموت ومنهم سامر وهثيم وهو بطريق اليهم لقتلهم،بعد انقاذ الشرطة يمني في اللحظة الاخيرة وهي مدفونة تحت التراب، وهناك اسئلة كثير حول سامر هل سوف يعرف بهذا الامر؟

كسر عضم حلقة 23 فيديو لاروزا

ايليا يبحث عن اخته يارا التي رفضه بالاستقرار في منزله برغم من هي التي ذهبت له ولكن لماذا رحلت؟ هل سوف يقنعها بان تاتي له والوقوف بجانبه والكثير من الاحداث التي سوف نشاهدها في مسلسل كسر عظم الحلقة 23 تابعونا في أسفل المقالة لمشاهدة الحلقة الثالثة والعشرون .

مسلسل كسر عضم حلقة 23

انتهت أحداث الحلقة الماضية عند رفض إيليا استقبال شقيقته يارا، قتلت رودينا  رافي حيث اتضح تصويره للفتيات معه بأوضاع مخلة لنشرها على المواقع مقابل المال وكانت إحدى ضحاياه شمس، حاول مروان التوصل ليمنى بعد اختفائها.

قُبض على أبو سام بعد تلفيق هيثم تهمة له بمساعدة أبو هادي، خُطفت يمنى من قبل رجال سامر، أخبرت يارا – إيليا أنها شقيقته من والده.

كسر عضم 23

والقُبض على أبو عدنان تاجر الأعضاء واعترف ظلمًا على سومر باتفاقه معه، ساعدت شمس – إيليا ووافق خاله أبو يعقوب على إعطائه ميراثه، أمر أبو ريان بالحكم على مؤيد بالإعدام.

كسر عضم ۲۳

الي هنا متابعينا انتهينا من عرض احداث مسلسل كسر عضم الحلقة 23 والان كونو معنا اول باول لمتابعة ومشاهدة الحلقة وقت توفرها الينا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة