ضرب نار ٢٤ – رابط مسلسل ضرب نار الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة

ضرب نار ٢٤ – رابط مسلسل ضرب نار الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة
ضرب نار ٢٤ – رابط مسلسل ضرب نار الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة

مسلسل ضرب نار الحلقة 24 الرابعة والعشرون، لا يزال مسلسل “ضرب نار” يحظى بتفاعلٍ كبيرٍ من الجمهور، وذلك يظهر بوضوحٍ في التقييم الذي حصل عليه المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي. ويعود ذلك بالتأكيد إلى أداء النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز وزوجها وتمثيلها المميز لشخصيها في المسلسل، بالإضافة إلى قصة المسلسل المليئة بالإثارة والتشويق. ولا شك أن الناس ينتظرون يوميا الحلقات الجديدة، ويتحدثون عن التفاصيل بشكل منهجي ومتأنٍ، معبرين عن إعجابهم بالمسلسل وذوقهم الفني الرفيع. وهذا بالتأكيد يشجع الشركة المنتجة والمخرج محمد سامي على الاستمرار في تقديم أعمالٍ مثل هذه التي تلبي طموحات الجمهور واهتماماتهم في المسلسل الرائع.

مسلسل ضرب نار الحلقة 24 الرابعة والعشرون

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل ضرب الحلقة 24 كل من :-

شاهد ايضا : مسلسل ضرب نار الحلقة 23 تليجرام كاملة جودة عالية

ملخص مسلسل ضرب نار الحلقة 24

يخطف جابر – طارق ويسلمه لمهرة لتعالجه، لكن يفاجئهم زيدان بقدومه، ويكشف جابر لمهرة عمل زيدان في تهريب العملة. تتشاجر نوسة مع جابر بسبب مهرة. يخبر زيدان – مهرة بشكه بها، فتكشف سر يمنى، التي يقتلها زيدان هي وأدهم.

يخبر جابر – أنور بتركه العمل لديه وانضمامه لچون، فيغضب أنور. يتزوج جابر ونوسة. تلد روبي طفلها ميتًا ويضطر طارق لتركها بالمستشفى، ثم يعود للعمل تاجر مخدرات. تبتز سحر – مهرة مقابل عدم إخبار جابر عن ابنه. ترى مهرة – يمنى مع أدهم.

يهرب طارق من مهرة بعد تسديدها لدينه لدى تاجر مخدرات. تعترف نوسة لجابر بحبها له. يُعرض على جابر ترك العمل لدى أنور والانضمام إلى چون. تتشاجر مهرة مع سحر وتطردها.

تعثر مهرة على طارق وهو يسرق مجوهرات علياء، فيتشاجرا وتُصدم عندما تعرف بإدمانه. تعلم مهرة بحملها لكنها تفقد جنينها، فيغضب زيدان. بعد محاولة رعد إيذاء جاب؛ يقتله جابر أمام أنور.

تكتشف مهرة السِحْر وتعرف أن يمنى ورائه. يطلب جابر من أحد رجاله معرفة أنشطة زيدان ومراقبة مهرة. يخبر جابر – أنور باستعداده للعملية الجديدة، بينما يكتشف زيدان عدم رغبة مهرة في الإنجاب منه.

في أول عملية لصالح أنور، ينجو جابر من إطلاق نار من قبل قطاع طرق، بينما يصاب زميله. تفصل مهرة – العترة من المصنع وتعين سحر مديرة له، فيغضب العترة ويهدد سحر. يسرق طارق من مهرة من أجل المخدرات، وتضع لها يمنى سحر.

ينتقم جابر من سامي، ويأخذ منه تعويضًا عن سجنه. تضرب مهرة – علياء بعد علمها بشرب الأخيرة للخمر. تخبر حبيبة طارق – الأخير بحملها. تبدأ مهرة العمل ويحدث صدامًا بينها وبين صفاء.

بعد معرفته مكانها، يتواجه جابر ومهرة، فتنذره بالابتعاد عنها. تعاني سحر بين إدمان زوجها ومرض ابنها. تعلم يمنى بعدم قدرتها على الإنجاب، وتُعين مهرة عضو منتدب في شركات زيدان. يبحث جابر عن سامي.

ونستكمل أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 24 يكشف أنور لجابر انه تاجر سلاح. تمر السنوات، ويكبر حسن، وتطلب مهرة من زيدان العمل في أحد مشاريعه، فتغضب صفاء. يخرج جابر من السجن، ويبحث عن مهرة.

يتفق أتباع أنور على إيذاء جابر، فيُنقل الى المستشفى، بينما يوافق زيدان على كتابة ابن مهرة باسمه. بعد زواج مهرة وزيدان، تخطط صفاء مع يمنى لإفشال الزيجة بالتدريج. يخبر جابر – أنور برغبته في قتل مهرة. ينتحر محسن، ويصل الخبر لجابر.

تخبر صفاء – يمنى بعلاقة زيدان بمهرة، وتفشل صفاء في جعل مهرة تترك زيدان. تترك مهرة منزلها القديم، ما يصل إلى جابر، وتنتقل مع شقيقيها إلى المنزل الذي أحضره لها زيدان. تخبر صفاء – زيدان بعدم رغبتها في الزواج من أدهم.

تتراجع مهرة عن قرار الإجهاض، لكنها تخلع جابر. يظن زيدان برغبة أدهم في الزواج من أخته صفاء فيعلن موافقته وسط تحفظ الأخيرة لعلمها بعلاقة أدهم بزوجة زيدان. يقبل جابر العمل لصالح مسجون ذو نفوذ. توافق مهرة على الزواج من زيدان.

ونستكمل أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 24 يقنع سامي – مهرة أن جابر مذنب. تحاول مهرة إجهاض طفلها. تستمر سحر في نقل أخبار مهرة لزيدان، وتعلم صفية، فتطلب من سحر نقل أخبار زيدان لها. يتشاجر جابر مع أحد المساجين.

يذهب جابر لقريته لدفن والدته برغم الحكم بإبعاده عن القرية لمدة سنة. تعلم مهرة بحملها. يسلم جابر نفسه، ويرفض الاعتراف على سامي، ويعده الأخير بمساعدته، لكن يُحكم على جابر بالسجن لمدة خمس سنوات.

بعد خلاف محتدم بين مهرة وطارق، يحاول جابر تلطيف الأجواء بينهما. يثور جابر حين يخبره سامي بطبيعة عملهما، ويترك العمل، وبعد تلقيه خبر وفاة والدته، يفاجأ بحضور الشرطة للقبض عليه، فيهرب وسط ذهول مهرة.

يذهب زيدان لزفاف مهرة وجابر، فيقابلانه بجفاء. تنتقل مهرة مع جابر إلى شقة أخرى، وتسقط والدة جابر مغشيًا عليها، ويبدأ جابر العمل مع سامي وسط قلق مهرة. ترفض عليا الزواج عرفيًا من عصام. يعلم زيدان بشأن تورط جابر في بيع الأدوية المغشوشة.

ينفعل جابر على مهرة حين يراها مع زيدان، لكنها تقلب الطاولة عليه وتتهمه بالتخلي عنها. تقلق شقيقة زيدان بشأنه وتفكر في مراقبته. يضطر جابر للموافقة على العمل مع سامي، ويتصالح مع مهرة ويقام زفافهما.

تفشل مهرة في الوصول لجابر لمساندتها في مشاكلها. يحضر جابر ومحسن جلسة صلح مع عائلة رزق، ويُقضى بإبعادهما عن القرية لفترة معينة. يغادر جابر القرية إلى القاهرة، بينما يواصل زيدان مساعدة مهرة وعائلتها.

تحزن مهرة لعودة جابر لقريته. يحرق رزق أرض جابر ويحرق سامي محل مهرة. ينتقم جابر من رزق بحرق أرضه. يقع حادث لشقيقة مهرة، فتنقل إلى المستشفى ويتكفل زيدان بالمصاريف.

يفتتح جابر محله ويطلب الزواج من مهرة فتقبل وسط دهشة شقيقيها. يسعى زيدان لمعرفة أخبار مهرة من صديقتها، بينما تبدأ مهرة عمل جديد. يعود محسن، فيضطر جابر لاتخاذ قرار صعب.

يحاول العترة ورجاله الاعتداء على مهرة فيقف لهم جابر. تترك مهرة العمل، ويطلب جابر منها استئجار المحل الذي تملكه مع إخوتها. ينجو جابر من محاولة قتل رزق له. يطلب زيدان الزواج من مهرة، فتخبره إنها مخطوبة بالفعل.

يرفض جابر العمل مع قريبه سامي في بيع الأدوية المغشوشة. ترى مهرة مديرها السابق يقوم بعملية مشبوهة، لكن مديرها الجديد ينفي الأمر. يعلم رزق ابن القتيل مكان جابر في القاهرة، لكنه يتراجع عن قتله في حضور كبار القرية.

تعيش مهرة مع أخويها وتعمل في مصنع ملابس، تعاني من مضايقات مديرها. يحاول جابر إعادة حق ابن عمه محسن من أحد كبار قريته، لكن محسن يقتل الأخير، فيضطر جابر ومحسن للهرب، ويسافر جابر إلى القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

ومع ذلك يعرض مسلسل ضرب نار، ضمن مسلسلات رمضان 2023، طوال أيام شهر رمضان

الكريم، في تمام الساعة 10 مساءً، عبر قناة ON دراما، ويعاد الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا.

مسلسل ضرب نار الحلقة 24 dailymotion

تدور أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 24 حول شخصية الكوماندا جابر أبو شديد» التي يجسدها

الفنان أحمد العوضي القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، ويلتقي مهرة التي تقدمها

الفنانة ياسمين عبد العزيز ويقع في حبها، وتتصاعد أحداث العمل في جو من الغموض والتشويق.

ابطال مسلسل ضرب نار

بالإضافة إلى ذلك مسلسل ضرب نار من بطولة الفنانين: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ماجد المصري، هدى الإتربي، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري.

ومع ذلك تشاهد مسلسل ضرب نار سيما لايت،مسلسل ضرب نار الحلقة 24 لاروزا،سيما لايت ضرب نار،مسلسل ضرب نار الحلقة 24 dailymotion،مسلسل ضرب نار ۲٤،مسلسل ضرب نار الحلقة 24،ضرب نار الحلقة 24 فيديو لاروزا،مسلسل ضرب نار الحلقة 24 سيما لايت،مسلسل ضرب نار حلقة ۲٤  تليجرام،ماي سينما ضرب نار .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة