مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض 2022

مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض 2022
مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض 2022

جريدة البوكس نيوز تقدم لكم اليوم مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض، حيث لقي إعجاب الكثيرين خلال عرض الجزء الأول منه.

ولا يزال مئات الالاف من الأشخاص في العديد من الدول العربية في لبنان وسوريا والارت ودول الخليج العربي في البحث عن موعد عرض مسلسل صالون زهرة الموسم 2 الثاني حيث يريد هؤلاء التعرف على الاحداث أو القصة التي سيعرضها هذا الجزء الذي ينتظره الملايين بفارغ من الصبر وفي هذا الاطار قام جريدة البوكس نيوز في الاهتمام بهذا الامر ووضع التفاصيل الكاملة عنه في هذه السطور مع العلم أن المسلسل اللبناني قد نال في موسمه السابق على نسبة مشاهدات عالية جدًا وحصل على إثرها على العديد من الجوائز لا سيما أن الممثلية نادين نسيب نجيم لعبت دورًا كبيرًا في نجاحه .

موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني على mbc1

حتى كتابة هذه المقالة اليوم الثلاثاء 11-10-2022 لم يتم الاعلان رسميًا عن موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى 2022 رسميا ومن المتوقع ان يكون في الايام المقبلة حيث سيتم عرضه على شبكة ام بي سي مباشرة وفيما يلي قصة مسلسل صالون زهرة .

اقرأ ايضا: مسلسل ستيلتو الحلقة 30 برستيج كاملة بجودة HD

موعد عرض مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني

كشف المخرج جو بوعيد ، عن وجود جزء آخر من مسلسل صالون زهرة ، والذي تم عرضه على منصة “شاهد VIP” وحقق نجاحا كبيرا، وسط حالة من الترقب للإعلان الرسمي عنه.

وقال جو بوعيد في مقابلة مع Theinsider بالعربية إن هناك جزءًا جديدًا من المسلسل ، لكنه حتى الآن لم يعقد جلسات عمل مع الأبطال وحتى السيناريو ليس جاهزًا ولكن يتم طرح عدد من الأفكار.

مواعيد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني هنـــا

أوقات مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني على mbc 4

بدأ أنصار النجمة اللبنانية يترقبون الأحداث ويتخيلون الأحداث الأخرى التي يمكن أن تحدث في المسلسل ، فأوضحت نادين في تغريدة أخرى أن الموضوع للترفيه فقط ، وقالت : “في فكرة السؤال للترفيه”. فقط. ”

مسلسل صالون الزهراء عمل اجتماعي يناقش في تاريخه العديد من المشاكل التي يعاني منها المجتمع في لبنان ، ويضم العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الحلاقة النسائية.

مسلسل صالون زهرة الجزء 2 ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم ابطال مسلسل صالون زهرة وهم على النحو التالي:-

  • نادين نسيب نجيم
  • معتصم النهار
  • طوني عيسى
  • لين غرة
  • رشا بلال
  • أنجو ريحان.

موعد نزول مسلسل صالون زهرة

ولقد وضعنا لكم ما قاله معتصم النهار ونادين نسيم عن مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني، إذ تقول نادين إن “زهرة شابة متمردة وقاسية لأنها مرت بظروف صعبة، تساند النساء، وهي لا تنتمي إلى أسرة ثرية وتشبه أشخاصاً كثيرين نعرفهم في حياتنا، هم الذين يسعون إلى خلق صنعة يسترزقون منها”، وقد تم تداول هذه الكلمات على مواقع الانترنت الرسمية الخاصة بالفن .

نحاول تقديم الكوميديا بأسلوب السهل الممتنع، كما يقول معتصم النهار، ويتابع: أننا أمام عمل غني درامياً، دسماً وممتعاً.

اقرأ ايضا: صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة 2 الاولي 2022

عن باقي تصريحات معتصم بشأن مسلسل صالون زهرة ، فقد أشار إلى أن الحالة التي توضع فيها الشخصية، والحلول التي تضطر إلى اجتراحها هي المضحكة ، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة