مسلسل ستيليتو حلقة 74 كاملة علي موقع برستيج HD

مسلسل ستيليتو حلقة 74 كاملة علي موقع برستيج HD
مسلسل ستيليتو حلقة 74 كاملة علي موقع برستيج HD

مسلسل ستيليتو حلقة 74 كاملة HD وايضا علي شاهد نت،يسعي فريقنا بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي مسلسل ستيليتو حلقة 74 كاملة علي موقع برستيج وشاهد نت .

مسلسل ستيليتو حلقة 74 كاملة

او بمكانك مشاهدة الحلقة 49 من هنا

لا تنسا الضغط علي موافقة الاشعارات الموقع لحتي لا يضع عليك كل ما هو جديد .

مسلسل ستيليتو حلقة 74 كاملة HD، قام فريقنا بعد عمليات بحث بوضع الإجابة في هذه السطور تلبية لنداء الجمهور التي يتشوق في معرفة الإجابة والتفاصيل والتي تأتي في إطار استكمال القصة والاحداث ، خاصة ان الحلقة الفائتة تلخصت على النحو التالي :  لؤي في منزل طارق بينما الأخير يشوي يقول له لماذا ذهبت الى إياد لوحدك، كنت ذهبت معك وقمنا بالواجب وضربناه ضرباً مبرحاً، ولؤي يقول نايلة فعلت كل هذا فقط لتشعرني بالغيرة، ولا أعلم لم نايلة لا تريد العودة لي، وكأن هناك حلقة مفقودة، وأنا أريد أن أعرف أين الخطأ بي لأغيره، وطارق يقول تفكيرك صحيح، ويبدو أنك تحب نايلة كثيراً وهذا الموضوع حله ليس لدينا، يجب أن تستشير إمرأة، ويفكر لؤي ويجد جويل هي الأنسب ليستشيرها .

ويمكنكم الان في مشاهدة مسلسل ستيليتو حلقة 74 كاملة بكل سهولة مع الاريحية التامة في معرفة الاحداث الجميلة والرائعة التي يؤديها نخبة كبيرة من الفنانين اللبنانيين والعرب ،ونشير إلى أن الحلقة الماضية التي عرضت سابقا يلتقي لؤي بجويل بالمطعم ويطلب مساعدتها ليعرف كيف يستطيع العودة لنايلة وكسبها من جديد، وجويل تقول سأساعدك ولكن بشرط أن لا يعرف طارق بشيء، ويعدها لؤي أن لا يخبر أحد، وجويل تبدأ بإعطاءه التعليمات، وتقول يجب عليه أن يغير من نفسه .

موعد عرض مسلسل ستيليتو حلقة 74 برستيج

يتم عرض مسلسل ستيليتو حلقة 74 الاثنين 12-12-2022 كما سيتم عرضه على منصة شاهد ثم سينتقل عرضه على شاشات التلفاز وايضا عبر موقع وجريدة البوكس نيوز.

قصة مسلسل ستيليتو

وكشف الفنان العابدين، عن أدوار المسلسل حيث تعود احداثه حول عائلة ثرية تتألف من أربعة شباب، يلتقي كبيرهم فارس (ظافر العابدين) مع ثريا (كارمن بصيبص) وتنشأ علاقة حب قوية بينهما. لكن العادات والتقاليد تقف في وجه سعادتهما، بسبب تسلّط الأم ليلى (تقلاشمعون)، وهذا سيتم عرضه في جميع حلقات الموسم الثالث .

بمكانك مشاهدة مسلسل ستيليتو حلقة 74 كاملة من هنا .

عدد حلقات مسلسل ستيلتو : من المقرر أن تكون عدد حلقات مسلسل ستيلتو هي 90 حلقة، وذلك بحسب المصادر، فتم عرض 74 حلقة على كل من mbc4، ومنصة شاهد نت خمس حلقات في الأسبوع، وقد تم عرض 73 حلقة حتى الآن، ومن الجدير بالذكر أن أولى حلقات ستيلتو بدأت في الرابع من سبتمبر للعام 2022.

أبطال مسلسل ستيليتو

كاريس بشار

إنّ كاريس بشار ممثلة سورية الجنسية ولدت في السادس عشر من فبراير عام 1976 للميلاد في دمشق عاصمة سوريا، وتحديدًا في قرية العبادية، تخرجت من كلية الإعلام وانضمت لفرقة زنوبيا للفنون الشعبية لفترة ثلاث سنوات، وقد كانت أول أدوارها في التمثيل حينما عرض عليها الفنان دريد لحام المشاركة في مسرحية صانع المطر والعصفورة السعيدة، فكانت بدايتها الفنية منذ عام 1992 حتى وقتنا الحالي، وهي تمثل دور ألما في ستيلتو.

ديمة قندلفت

إن ديمة قندلفت ممثلة ومغنية سورية الجنسية، فهي من مواليد الثالث من يناير عام 1979 للميلاد في دمشق عاصمة سوريا، تبلغ ديمة 43 عاماً من العمر، فوالدتها لبنانية الجنسية من قرية مرجعيون، بينما والدها سوري الجنسية، يُطلق عليها لقب جوكر الدراما السورية، حيث أنها تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية من جامعة دمشق، واستهلت مسيرتها الفنية منذ عام 2001 حتى الآن.

قيس الشيخ نجيب

إن قيس الشيخ نجيب هو ممثل سوري الجنسية، من مواليد الخامس من يونيو للعام 1977 في عاصمة سوريا دمشق، وقد يمتلك مسيرة فنية حافلة بالأعمال الدرامية والسينمائية إلى جانب العروض المسرحية، كانت بداية مسيرته الفنية بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية في العام 1998، ليتألق في أهم الأعمال السورية والمشتركة كان أبرزها بطولة مسلسل “ستيلتو”.

سامر المصري

إن سامر المصري ممثل سوري الجنسية، من مواليد الثالث من أغسطس للعام 1969 للميلاد في دمشق بسوريا، بدأ مسيرته الفنية في عام 1995 وقد حظي بألقاب عدة منها أبو جانتي، والعقيد أبو

بديع أبو شقرا

إن بديع أبو شقرا هو ممثل وكاتب لبناني الجنسية، كما ويحمل الجنسية الكندية، ومن مواليد السابع من مارس للعام 1976 في جبل لبنان، يبلغ 46 عاماً من العمر، ويُطلق عليه لقب ملك الدراما اللبنانية، وقد بدأ مسيرته الفنية في عالم الفن بعد تخرجه من الجامعة اللبنانية من قسم التمثيل في العام 1997 من خلال مسلسل طالبين القرب، ليبدع مؤخراً في بطولة مسلسل ستيلتو.

مسلسل ستيليتو حلقة 74 برستيج

بدأ عرض المسلسل المُشترك ستيليتو في 4 سبتمبر 2022 على قناة mbc4 من الأحد حتى الخميس، كما ويعرض المسلسل على منصة شاهد نت، وقد تم عرض اربع وسبعون حلقة حتى الآن، ومدة عرض الحلقة هي عبارة عن 40 دقيقة.

Stiletto episode 74

بالإضافة إلى ذلك مسلسل ستيليتو 2 الحلقة 74 برستيج, مسلسل ستيليتو الحلقة 74 يوتيوب , مسلسل ستيليتو الحلقة 74 , ستيليتو فيديو Dailymotion,ستيليتو الجزء الثاني موقع برستيج الحلقة 74,ستيليتو الحلقة 74 برستيج Dailymotion, ستيليتو , ستيليتو 2 الحلقة ٧٤ برستيج, ستيليتو الجزء الثاني حلقة 74 laroza, مسلسل ستيليتو الموسم الثاني الحلقة 74 برستيج لاروزا, ستيليتو الحلقة ٧٤ كاملة, ستيليتو 2 حلقة 74 لاروزا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة