مسلسل ستيليتو حلقة 63 كاملة بجودة عالية بطولة كاريس بشار

بعد تصدر مسلسل ستيليتو حلقة 63 محركات البحث وأشهرها محرك قوقل الساعات الماضية،فقرننا في جريدة البوكس نيوز بتقدم الحلقة الجديدة من مسلسل ستيليتو الحلقة 63 كاملة الذي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر .

ستيليتو حلقة 63 كاملة

منذ عرض مسلسل “ستيلتو” عبر منصة شاهد وقنوات mbc الناقلة الحصرية للمسلسل الشهر الماضي،بدء الصحف والمواقع والتعليقات علي المسلسل،وبعض التعليقات التي تذهب الي الممثلين في الشخصيات التي يقومو بدورها،ولكن هذه المواقع والتعليقات حول المسلسل كانت بعض بشكل عام  من دون خلق أي مقارنة نقدية فعلية بين عملين دراميين في المسلسل.

اقرا ايضا : ستيليتو الحلقة 63 || مسلسل ستيليتو حلقة ٦۳ برستيج HD
اقرا ايضا : ستيليتو الحلقة 64 || مسلسل ستيليتو حلقة ٦٤ برستيج HD

مسلسل ستيليتو مكون من 90 حلقة،حيث قصة المسلسل ليسة جديدة مخودة من فكرة مسلسل تركي اسمو جرائم صغيرة الذي انعرض عام 2017 ، ودارت قصته في إطار من الغموض والإثارة.

حلقة اليوم مسلسل ستيليتو حلقة 63

موقع ومنصة شاهد vip التي كانت سابقة شاهد نت بعرض مسلسل “ستيليتو ” اللبنانية التي ياتي من بطولة كاريس بشار .

بدأت اولى بث حلقات مسلسل ستيليتو في 3 سبتمبر الشهر الجاري 2027 عبر قناة إم بي سي، حيث تنشر الحلقات عبر منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، ومنذ عرضه لاقت متابعة قوية في الدراما الخليجية نتيجة لقصة المسلسل المثيرةعلي موقع البوكس نيوز .

وتدور أحداث مسلسل ستيليتو حلقة 63 حول 4 فتيات صديقات خلال مرحلة الدراسة. الأيام غيرتها وحدثت الأحداث بسرعة تسببت في فتح بعض الملفات القديمة.

اقرا ايضا : قبل الحذف : فيديو خالد كامل وهناء احمد كامل مسرب

والان نقترح عليك لمشاهدة مسلسل ستيليتو حلقة 63 وجميع حلقاته من هنا ، الان نسوف نزكر لكم ملاحظات في التي تخص المسلسل ومنها ..

تبدأ أحداث الحلقة من الماضي وتحديداً في مرحلة الطفولة داخل المدرسة، يتعرضوا لحوادث مأساوية بعد انشغال كل منهم بحياته الشخصية.

Stiletto Ep episode 63

بعد عدة أعوام يلتم شملهم من جديد ولكن بظروف أخرى وشخصيات تغيرت مع الزمن، وأحداث سريعة تعيد فتح ملفات الماضي على حاضر غامض يضم التشويق والمفاجآت.

مسلسل ستيليتو حلقة 63 وقالت كاريس بشار: «إن هذه المرة الأولى التي تسنح لها الفرصة كي تقدم دوراً يتحدث عن تجربة مجموعة من النساء في مقتبل العمر كن أصدقاء في مرحلة الدراسة إلى أن استجد حدث مفصلي غيّر من مجرى الأمور، ضمن خطوط درامية تشهد سلسلة أحداث ذات طابع بوليسي غامض.»

وأضافت قائلة: «هي شخصية قوية ومتماسكة ومتوازنة، لم تفكر لحظة بالانتقام لأنها شخص إيجابي، لذا نراها تتعاطى بإيجابية مع صديقات الدراسة حينما تلتقي بهن بعد مرور السنوات».

أبطال مسلسل سيتليو

كاريس بشار ، ديما قندلفت ، ريتا حرب، ندى أبو فرحات ، بديع أبو شقرا ، سامر المصري ، قيس الشيخ نجيب ، كارلوس عازار ، نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وغيرهم.

أثار مسلسل ستيلتو حالة من الفضول والترقب لدى الجمهور المتابع للمسلسل وظل ينتظر أحداثه المشوقة يوما بعد يوم، وبالأخص المواقف الجريئة والمشاهد الحميمة التي خلقت حالة من الانقسام بين مؤيد ومعارض لتلك المشاهد.

قد يهمك : مسلسل “ستيلتو” عبارة عن حكاية حلم ويجب ان يتحقق

ومن المشاهد التي أثارت الجدل بين الجمهور، كان مشهد “القبلة” الذي عُرض في الحلقة الـ24 من مسلسل ستيلتو، بين “نايلة” ندى أبو فرحات و”لؤي” سامر المصري الذين وقع بينهما الطلاق في الحلقات الأخيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة