مسلسل ستيليتو حلقة 37 كاملة بطولة كاريس بشار وقيس شيخ نجيب

مسلسل ستيليتو حلقة 37 كاملة بطولة كاريس بشار وقيس شيخ نجيب
مسلسل ستيليتو حلقة 37 كاملة بطولة كاريس بشار وقيس شيخ نجيب

ستيليتو حلقة 37،يعد مسلسل ستيليتو حلقة 37 كاملة بطولة كاريس بشار من المسلسلات اللبنانية التي لها نسب مشاهدة عالية وحصل علي إعجاب عدد كبير من الجماهير مع العلم أن المسلسل  يعرض الان فقط علي منصة شاهد نت ومع ذلك جذب انتباه كثير من المتابعبن لمشاهدة مسلسل ستيليتو حلقة 37 كاملة ،كون المسلسل طابع التشويق لدى المشاهد بسبب الاحداث التي يقدمها من تشوقيق ويتم عرض المسلسل فقط علي موقع شاهد نت وايضا يقوم موقع الجمال نيوز بتقدم الحلقة مباشر بدون اعلانات .

مسلسل ستيليتو حلقة 37

حيث تابعنا وإياكم في أحداث الحلقة السابقة من مسلسل ستيليتو حلقة 37 وشهدنا فيها وإياكم بعد تحدي فلك لنايلة بانها سوف تنتصر عليها وسوف تجعلها تفشل في العمل،ومن ناحية أخري ذهبو الجميع الي حفلة كريم وفلك ولكن نايلة تعود الي بيتها وهي تبكي ولكن ياتي لؤي لها ويعتذر لها ولكن تذهب نايلة له وتحضنه بعمق من شدة البكاء،وتقول له بان سوف تفشل من اول الطريق بسبب طلاقهم، والكثير من الأحداث التي سنتابعها معكم في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة 37، وسيتم رفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله والان سوف يتم نشر لكم توقعات الحلقات القادمة من مسلسل ستيليتو .

قد يهمك : حلقة اليوم 36 من مسلسل ستيلتو الحلقة 36 شاهد فور يو

مسلسل ستيلو كم حلقة

تفوق مسلسل ستيليتو على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد مشاهدة الاحداث التي يقدمها ،حيث ينتظر عشاق الدراما السورية واللبنانية مسلسل ستيليتو في كل مكان حول العالم والان بمكانك مشاهدة مسلسل ستيليتو 37 كاملة بدون اي مشاكل.

بالإضافة إلى ذلك ومن المتوقع أن مسلسل ستيليتو يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

اقرا ايضا : ضبط اشارة تردد قناة osn ياهلا الأولى 2021 الجديد علي النايل سات

ابطال مسلسل ستيلو

  • كاريس بشار : ممثلة سورية محترفة ولدت في دمشق لأب كردي ووام سورية. بدأت مسيرتها الفنية بدخولها الفنون الشعبية فرقة زنوبيا لثلاث ‏سنوات دخلت الفن عام 1992 أول عمل درامي لها كان مسلسل ‏‏”العبابيد” عام 1996 و مسلسل “عيلة 6 نجوم” عام 1996‏. تعد من ممثلات الصف الأول المعروف والمشهور في الوطن العربي وتتميز دائما باختيارها المناسب للأدوار ‏لذا في كل المرات يتكلل دورها بالنجاح الباهر. حققت نجاح كبير في معظم ادوارها ومن ابرزها: ليالي الصالحية- مذكرات عائلية- الطير – أهل الراية – زهرة النرجس -أيامنا ‏الحلوة-لعنة الطين-قلم حمرة-غدا نلتقي.‏ متزوجة من شادي جواد ولديها ولد اسمه (أمجد). تلعب كاريس بشار دور ألمى التي تتعرّض لحادثة خلال فترة الدراسة، لتنقلب حياتها بعد ذلك رأساً على عقب. قد يعتبر البعض أن ما حدث هو تصرّف ناتج عن طيش اليافعين، لكن ما تعرّضت له ألمى كان أعمق وأصعب.
  • ديمة قندلفت : ممثلة ومغنية سورية. درست في كلية الاقتصاد. بدأت الغناء في جوقة الفرح، ثم انتقلت إلى جوقة أخرى اسمها قوس قزح، ظهر أول عمل لها مع بشار زرقان بجدارية محمود درويش. انضمت بعدها لفرقة سفر (فرقة فنية مؤلفة من تسعة أشخاص) وأقاموا حفلة في لبنان، قام التلفزيون السوري بعرض بعض أغاني الفرقة. التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت التمثيل في مسرحية أغنية القمر لسحر مرقدة. عملت بعدها مع سامر المصري وباسل خياط في مسرحية (أبيض – أسود)، ثم عملت مع عابد فهد في المسلسل التلفزيوني (أبيض أبيض)،تجسّد ديما قندلفت شخصية فلك، وهي امرأة رفيعة المستوى تكاد أن تكون مثالية وتثير إعجاب كل من حولها، لولا أنها نرجسيّة. بمعنى آخر، هي تمتلك مواصفات متميزة كأم وزوجة، ولكنها تقوم بالأفعال المؤذية للآخرين من دون أن تدرك ذلك أو أن تشعر بالذنب.
  • سامر المصري : ممثل سوري. نال شهادة البكالوريوس في علوم اللغة الإنجليزية عام 1991. وتخرج في (المعهد العالي للفنون المسرحية) عام 1996. بدأ حياته المهنية منتصف تسعينات القرن العشرين بمسلسلات (فارس في المدينة) 1995، (هوى بحري) 1997، (تاج من شوك) 1998،يجسّد سامر المصري دور لؤي الذي يحب زوجته، لكنه وصل إلى مرحلة الروتين. لكن ظهرت في حياته فتاة أصغر من زوجته وأجمل منها فيعيش معها قصة حبّ.
  • ندى أبو فرحات : ولدت الممثلة ندى ابو فرحات عام 1976 بلبنان، بداية مسيرتها الفنية بدأت عندما شاركت ف مسلسل البوسطة ونضال، وشاركت في العديد من الاعمال التلفزيونية والمسرحية،تلعب دور نايلة، وهي أم لولدين، محبّة لزوجها وتعتبره أهمّ ما في حياتها. كما أنّها تعطي كل كيانها واهتمامها لأسرتها.
  • قيس شيخ نجيب  : ممثل سوري. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام 1998. شارك في العديد من الأعمال الدرامية، ومنها (أيام شامية، الطير، صلاح الدين الأيوبي، التغريبة الفلسطينية، ما ملكت أيمانكم، زمن البرغوت، الأخوة)،
  • ريتا حرب : إعلامية وعارضة أزياء وممثلة لبنانية مواليد 23 اكتوبر 1979 بدأت حياتها المهنية عارضة أزياء، وبعدها إنتقلت إلى روما وخضعت لدورات تدريبية مكثفة قبل أن تعود إلى بيروت وتجد فرصتها الحقيقية إعلامية في باقة قنوات أوربت. اشتهرت من خلال عدة برامج منها (سهار بعد سهار، عيون بيروت، أزياء)،تقدم ريتا حرب دور جويل ديب، وهي إبنة رجل ثري. تحب طارق منذ أيام الدراسة وتغار عليه، على الرغم من أن مشاعره تجاهها آنذاك لا تتعدى الصداقة. لكنها بقيت تحبه إلى أن تمكّنت من لفت نظره والزواج به من خلال قيامها ببعض الأمور المسيئة.

مسلسل ستيلو ويكيبيديا

ستيليتو حلقة 37 السابعة والثلاثون،مستمرين معكم في عرض أحداث المسلسلات الحصرية علي موقع وجريدة البوكس نيوز، ومع المسلسل الذي إنتظره الكثيرين “مسلسل ستيليتو” من بطولة الفنانة كاريس بشار،ومع التطورات الكبيرة بالأحداث في مسلسل”ستيليتو” وتدور أحداث مسلسل “ستيليتو” ، لتبدأ سلسلة من الأحداث المشوقة.

وقت عرض مسلسل ستيليتو حلقة 37

يعرض مسلسل ستيليتو حلقة 37 من الأحد إلى الخميس عند الساعة العاشرة على قناة ام بي سي4 عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة بتوقيت فلسطين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة