مسلسل ستيليتو الحلقة 88 كاملة وأحداث جديدة وتطورات من ستيليتو 88

مسلسل ستيليتو الحلقة 88 كاملة، مسلسل ستيليتو الجزء الثاني يوتيوب من بطولة كل من كاريس بشار وديمة قندلفت وسامر المصري وندى أبو فرحات، هو مسلسل لبناني سوري اطلقت قناة ام بي سي باسم ستيلتو الذي فاضل علي نهايته 4 حلقات ليتم نهاية المسلسل الذي تم بث علي قناة ام بي سي 4 وعلي منصة شاهد نت الناقلة الحصرية للمسلسل ، جمع المسلسل الابطال علي قصة كبيرة واحداث في المسلسل مما جعل المنتج بتمد المسلسل لموسم ثاني بسبب الاحداث التي تجري في المسلسل ونود اخباركم بان المسلسل مقتبس من مسلسل تركي بأسم جرائم صغيرة الذي بثته قناة تركية قبل عدة سنوات وخلال موقع البوكس نيوز سيتم نشر مخلص مسلسل ستيليتو الحلقة 88 كاملة وأحداث جديدة وتطورات من ستيليتو 88 برستيج .

مسلسل ستيليتو الحلقة 88 كاملة

ستيليتو 88

مسلسل ستيليتو حلقة 88 الحلقة ٨٨ كاملة، حيث يبحث المحقق رامي بين صور الحفلة عن صورة لروان لأنها الطريقة الوحيدة أمامهم لبدء التحقيق،بعدها يذهب لؤي لرؤية نايلة ويسألها لماذا حضرت الحفلة بعد
أن أبلغته سوزي بأنها مريضة وتجلس بمفردها في الحديقة.

قد يهمك : مسلسل ستيليتو شاهد فور يو الحلقة 89 كاملة

سوزي ماذا يحدث معها؟ تبدو متوترة جدا ،يحاول لؤي إقناع نايلة بالرحيل ، لكنها ترفض وتقول بأنها بحاجة إلى معرفة المشكلة وحلها .

ستيليتو ح٨٨

نايلة تسأل آني عن مكان ميرا وأجابت بأنها في الحمام. ثم تمشي نايلة إلى الحمام ووجدت عذابي ميرا تنظف ملابسها بعد أن سكبت عليها آني العصير.
تدفع نايلة ميرا إلى الحمام ، ثم تغلق الباب. تستفسر ميرا عما إذا كانت جويل قد ماتت وماذا فعلت بها. تدعي ميرا أنها ضربته وقتلتها.

مسلسل ستيليتو حلقة ٨٨

نتابع مخلص مسلسل ستيليتو الحلقة 88، آلمى تشعر بالقلق وتدخل المرحاض وتسمع أصوات ميرا ونايلة ، فتطلب منهم فتح الباب بعد أن ادعت نايلة أنها ستقتلها أيضًا ويبدأوا في الضرب والقتال.

عندما تصل فلك وتسأل عن صراخها ، تبلغها ألما أن نايلة وميرا متورطتان في شئ وتهدد ميرا قائلة إنه لن يعرف أحد ما حدث وأن حياتها ومستقبلها
ستدمر إذا اكتشف أحد ذلك ، ووعدتها بنقلها إلى المستشفى للاطمئنان عليها.

مسلسل ستيليتو الحلقة 88

خالد يراهم ويرافقها إلى السيارة ، تخبره أن لا يسألها ولا سؤال وأثناء علاجها من الاصابة نايلة ، تتساءل ألما كيف دخلت
في هذا المأزق ، ونايلة تحاول ان تخبر المي بشئ ولكن تردد بقوله لها وخايفة من أخبارها عن خطة التي وضعتها مع جويل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة