شاهد مسلسل زقاق الجن الحلقة الاخيرة كاملة جودة عالية

شاهد مسلسل زقاق الجن الحلقة الاخيرة كاملة جودة عالية
شاهد مسلسل زقاق الجن الحلقة الاخيرة كاملة

مسلسل زقاق الجن الحلقة الاخيرة، متابعين الكرام يسعدنا ان نقدم لكم اليوم الحلقة 30 من مسلسل زقاق الجن حلقه الاخيرة، نوفرها لكم متابعينا الكرام عبر موقع البوكس نيوز اليوم، حيث يترقب الجمهور على احر من الجمر الاحداث المثيرة في الحلقة الاخيرة من مسلسل زقاق الجن والذي يبث على قناة سوريا دراما الساعة 9:00 صباحا، وعبر قناة MBC الساعة 9:00 صباحا بنفس التوقيت .

زقاق الجن الحلقة الاخيرة

مسلسل زقاق الجن الحلقة 30 الثلاثون، يبحث الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي وعشاق المسلسلات الرمضانية العربية في الساعات الأخيرة من صباح اليوم الجمعة والذي يوافق تاريخ 21 من شهر ابريل عن الحلقة الثلاثين من مسلسل زقاق الجن

وسنعرفكم في مقالنا عن تفاصيل الحلقة بالضبط وسنعرضها لكم هنا .

مشاهدة مسلسل زقاق الجن الحلقة 30

مسلسل زقاق الجن الحلقة الاخيرة، ما هي أهم الأحداث التي جرت في الحلقة السابقة من مسلسل زقاق الجن؟

مسلسل زقاق الجن أحد الأعمال الدراما السورية الشامية وفي أقل من 24 ساعة، حصدت الحلقة 25 من مسلسل زقاق الجن مشاهدات فاقت 2.2 مليون عبر قناتي ميديا ستيشن وقناة قبنض ميديا. وقد كانت التعليقات إيجابية على يوتيوب، وقال أحد المتابعين إن أحداث المسلسل أصبح إيقاعه أسرع.

أما عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فجاءت التغريدات بأن زقاق الجن ملئ بالعبر والمواعظ، كما وصفوا الحلقة بالفخامة، وأن المسلسل أجمل مسلسل في رمضان.

شاهد أيضا: مسلسل مربى العز الحلقة 28 الثامنة والعشرون كاملة

شاهد أيضا: مسلسل الاجهر الحلقة 27 السابعة والعشرون ماي سيما

قصة مسلسل زقاق الجن ۳۰

وتدور أحداث مسلسل زقاق الجن الحلقة الاخيرة في إطار درامي اجتماعي، تحدث جلبة في الحارة بسبب تكرر حوادث اختفاء الأطفال، ويستمر أبو نذير في استبداده تجاه عائلته وتحكمه في حياتهم، وتستغل الخادمة ثريا الأمر وتتدلل عليه، وتبحث شيماء عن الطفل نادر في البساتين الخطرة.

يبرح أبو نذير – حفيده مازن بالضرب وسط استهجان عائلته، وبعدها يستعيد ذكريات قديمة تتعلق بشيماء، بينما يفقد خاطف نادر – شيماء وعيها ويشعل النيران بالكوخ ولكنها تتمكن من الهرب برفقة نادر فاقد الوعي.

يتوفى نادر وتعاني شيماء من آثار الحروق، ويتضح أن شيماء كانت زوجة أبو نذير، وتنقل ثريا الأكاذيب للأخير، ويرفض أبو جمال تشريح جثة نادر فتقف شيماء بوجهه، بينما يحيك أبو عزو المؤامرات ضد مروان.

ونتابع مسلسل زقاق الجن الحلقة الاخيرة يلوم أبو نذير – ابنه لرفضه شهادة الزور ضد شيماء قديمًا، وتخرس شيماء الألسن التي تلوك شرفها، وتنتشر أقاويل عن علاقة ناجي بالجن، ويُعلن عن وفاة نادر بالاختناق بعد التشريح، وتعود ثريا لإغراء أبو نذير.

يرفض نذير توسلات أم عربي له بتزويج عربي وملك، وترتاب الشرطة بأن ناجي هو القاتل، وتُقام مراسم دفن نادر، ويطلب نذير من ثريا بعض الحطب حتى يساعد به أخيه أنور دون إذن والده، ويستمر المجهول في زيارة الحارة.

قنوات عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 30

  • قناة سوريا دراما الساعة 9:00 صباحا
  • قناة MBC الساعة 9:00 صباحا

أبطال مسلسل زقاق الجن

يشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين والممثلين السوريين ومن حول الوطن العربي كذلك، وسنذكر لكم أسماء الشخصيات الرئيسية في المسلسل :

  • أيمن زيدان (أبو نذير)
  • أمل عرفة (شيماء)
  • شكران مرتجى (خولة رياض -زوجة نذير)
  • شادي زيدان (نذير – زوج خولة)
  • إمارات رزق
  • سعد مينه (سعد مينا) (ناجي)
  • صفاء سلطان (ثريا – خادمة أبو نذير)
  • عبدالمنعم عمايري (أبو عزو)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة