شاهد: مسلسل النار بالنار الحلقة ۱۰ بطولة عابد فهد

شاهد: مسلسل النار بالنار الحلقة ۱۰ بطولة عابد فهد
وقت عرض مسلسل النار بالنار في رمضان 2023 والإعادة والقنوات الناقلة

شاهد: مسلسل النار بالنار الحلقة ۱۰ العاشرة HD على موقع برستيج، يتشوق المشاهدين والمتابعين من عشاق الدراما العربية التي تعرض في رمضان 2023 لمشاهدة أحداث مسلسل النار بالنار الحلقة 10، ويعتبر مسلسل النار بالنار من أكثر الدراما اللبنانية والسورية، وسيوفر لكم فريق البوكس نيوز موعد مسلسل النار بالنار الحلقة 10 والقناة الناقلة والأبطال، كل ذلك ستجدونه خلال السطور القادمة.

مسلسل النار بالنار الحلقة ۱۰ العاشرة HD

ويحرص الملايين من المتابعين بمختلف دول العربية من مشاهدة مسلسل النار بالنار الحلقة10 ونشير لكم إلى أسماء بعض الفنانين ومنهم كاريس بشار وجورج خباز وطوني عيسى وزينة مكي وأخرين ولقد حرصنا في موقع البوكس نيوز في هذه الأيام على نشر معظم المسلسلات الرمضانية الجديدة والتي يبحث عنها الجمهور الكريم ويتطلب من  الجميع الان المواصلة في المتابعة .

اقرأ ايضا: مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام | كامل جميع الحلقات كاملة

قصة مسلسل النار بالنار اللبناني الحلقة 10

ونشير لكم في هذه الفقرة إلى ملخص قصة مسلسل النار بالنار وهي في غاية الروعة والتشويق وهي على النحو التالي: إذ أنه يعيش الثلاثي عمران، مريم، وعزيز، في أحد أحياء بيروت. مريم مدرسة سورية نزحت إلى لبنان لتعمل بائعة خبز، تُجبرها الظروف على التعامل مع عمران – مُرابٍ سوري لبناني – يفرض الخوّات المالية، ويفتعل المشاكل في الحي.

كما ونستكمل معكم باقي التفاصيل بخصوص قصة مسلسل النار بالنار الحلقة ۱۰ وهو أن التحديدات تزايد في وجه مريم مع وقوع عمران في حبّها، فيما قلبها بدأ يميل لعزيز مُدّرس الموسيقى، الذي لا يزال يعيش رواسب الحرب اللبنانيّة، فتنقلب الأمور رأسا على عقب، وتنذر باشتعال حروب الانتقام.

 مسلسل النار بالنار الحلقة ۱۰

وبعد هذه المقدمة على الفور قام فريق الموقع في وضع رابط مشاهدة مسلسل النار بالنار الحلقة 10 بعد نقل وعرضه على منصة شاهد حيث يترتب على الجميع من الان الضغط على هذا الرابط هنـــــــــــــــــــــا وهو ينقلكم بصورة مباشرة إلى العرض. .

أبطال مسلسل النار بالنار الحلقة 10 العاشرة

كما ونواصل معكم تقديم المعلومات الخاصة بهذا مسلسل  النار بالنار، الان مع ابطال مسلسل النار بالنار وهو يعد من اخراج المخرج محمد عبدالعزيز وهو من تأليف رامي كوسا وهو يعد من طاقم العمل كل من عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز طوني عيسى وزينة مكي وطارق تميم .

موعد عرض مسلسل النار بالنار الحلقة 10

وبعد صلاة المغرب مباشرة أي عند الساعة الثامنة مساء  غد السبت الموافق1 -4-2023 تعرض منصة شاهدة وقناة LBC اللبنانية مسلسل النار بالنار الحلقة 10 والعاشرة والنصف على قناة السومرية .

وفي نهاية المقالة التي حرصنا فيها على نشر تفاصيل وما سيدور مسلسل النار بالنار الحلقة ۱۰  نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة