مسلسل العربجي۲٦ || مسلسل العربجي الحلقة 26 كاملة برستيج HD

مسلسل العربجي۲٦ || مسلسل العربجي الحلقة 26 كاملة برستيج HD
مسلسل العربجي۲٦ مسلسل العربجي الحلقة 26 كاملة برستيج HD

حظي مسلسل العربجي الحلقة 26 كاملة برستيج HD بنسب مشاهدة عالية وحصد إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء، وقد تميز بالإخراج المميز والتمثيل القوي والقصة الجذابة.

مسلسل العربجي الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة

وتزداد عمليات البحث عن المسلسلات السورية وخاصة مع قرب حلول أول أيام شهر رمضان المبارك 2023، حيث تنتظر العائلات العربية أولى حلقات تلك المسلسلات وخاصة مسلسل العربجي.
وتوفر جريدة “البوكس نيوز” لكل متابعيها مشاهدة مسلسل العربجي الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة في رمضان 2023 بدون أي إعلانات.

اقرا ايضا : مشاهدة مسلسل زاندا الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة HD

مسلسل العربجي الحلقة 26 كاملة برستيج

يعتبر مسلسل العربجي من أبرز المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان لهذا الموسم والذي يوضح حال العاصمة دمشق وسوريا في حقبة تاريخية قديمة.

احداث مسلسل العربجي الحلقة 26

والان تبدا احداث مسلسل العربجي الحلقة 26 توافق بلقيس على الزواج من أبو سليم بشرط تسديده لكل ديونها، تساوم بدور – بدرية على قتل حسنية مقابل الزواج من نوري.

تتشاجر زهرة مع شومان فيغلق الباب عليها ويحرق المكان وتتوفى، ويقتل عبده – شومان ويهدد كل أهالي الحارة بالانتقام لتأمرهم على ابنته، وتهدد درية – حسنية بالانتقام إذا لم تبتعد عن حسن.

يحاول أبو حمزة إقناع بلقيس بالزواج من أبو سليم، ويتربص حمزة وهيرسي بعبده ليقتلاه، فيطرد أبو حمزة – عبده من الحارة، ويحرض أبو حمزة – شومان ضد زهرة ليضربها.

يصدر الوالي قرار بإعدام عبده، ويطلب حسن من درية التوسط لدى الوالي للعفو عنه، وعلى الجهة الأخرى يسعى أبو حمزة لتنفيذ الحكم انتقاما من عبده.

يحرق أبو سليم ورشة بلقيس حتى تخسر أموالها، ويدفع أبو حمزة الديون عنها حتى تفرج عنها الشرطة، وتتوفى وردة وهي تضع طفلتها، ويخبر شاهين – عبده بوفاة أبو بدور بالسجن، وبقرار الوالي للعفو عن المساجين.

تهدد درية – شومان بالعقاب إذا لم يٌحسن معاملة زهرة، التي تحاول الانتحار وتنقذها نورية، ويتفق أبو حمزة مع المتصرف بالقمح على التخلص من عبده وإعدامه.

يخبر عبده – بدور بتحريض درية له بقتلها، ولكنه يقرر الانتقام منها، حيث يدعي كذبا بوجود علاقة آثمة بنيهما، وتعيد بدور – زمردة إلى منزل عمتها.

تساوم بدور – درية على ابنتها مقابل الزواج من نوري، وتطلب أم حمزة يد بلقيس للزواج من أبو سليم فتطردها من الدار، وتتطلب درية من عبده قتل بدور.

يعتدي رجال حمزة على حسن بالضرب ويطعنوه بالسكين، وينقذه عبده، في حين تطلب درية من عبده الموافقة على زواج ابنته حسنية من محمود، فيرفض عبده.

تهدد درية – أبو حمزة بنقل حق بيع القمح لمنافسه إذا لم يغلق الخان، ويطلب أبو حمزة من أبو أحمد التوسط لدى أبو سليم ليوافق على زواجه من بلقيس، أما بدور فتخبر أم حمزة بزواج درية من نوري.

تطرد درية – أم حمزة من المنزل، وتطلب من عبده تخريب عرس زاهر، ويحاول مساعد الوالي إصلاح الأمر بين أبو حمزة ودرية لإدارة توزيع القمح.

مواعيد عرض مسلسل العربجي والقنوات الناقلة للمسلسل:

وسيتم عرض أولى حلقات مسلسل العربجي في أول أيام شهر رمضان المبارك والذي يوافق يوم الخميس القادم 23 مارس 2023 عبر قناة الرؤيا، وقناة روتانا خليجية، وقناة سوريا تي، وقناة U tv دراما، وكذلك على منصة شاهد، وأخيراً وليس آخراً على مجموعة قنوات ام بي سي MBC.

ويعتبر مسلسل العربجي من تأليف عثمان حجي ومؤيد ال نابلس ي، ومن إخراج سيف الدين السبيعي.

​وبهذا تكون جريدة “البوكس نيوز” قد اجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع لـ مشاهدة مسلسل العربجي الحلقة 26 السادسة والعشرون كاملة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة