الثمن ح7 … شاهد مسلسل الثمن الحلقه 7 كاملة HD

الثمن ح7 … شاهد مسلسل الثمن الحلقه 7 كاملة HD
الثمن ح7 … شاهد مسلسل الثمن الحلقه 7 كاملة HD

مسلسل الثمن الحلقه 7 من بطولة كل من بطولة باسل خياط ونيقولا معوض،وبمكانك ايضا مشاهدة مسلسل الثمن ٧ علي موقع منصة شاهد الالكترونية التي تملك حقوق بث المسلسل وايضا علي موقع برستيج,والان ناتي الي أحداث الحلقة السابعة عندما وصل زين وسارة لأول مرة إلى دبي ، ناقشا الهندسة المعمارية المذهلة والتقدم التكنولوجي وكيف يجب أن يبرز المرء في دبي.
عندما يبدآن موعدهما مع مدير المشروع ، تخبر نادية الخادمة أن نور قلقة لأن لديها فتاة، ما الذي يجعل الفتاة مختلفة عن الصبي؟ تستاء نور عندما يسأل الجد إبراهيم عن مكان نور وفراس أثناء العشاء ، وترد نادية أنهما في غرفتهما،ثم يريد إبراهيم منهم الذهاب واستدعاءهم لتناول الطعام، لمشاهدة مسلسل الثمن حلقة ٧ كاملة جودة عالية

مسلسل الثمن الحلقه 7

حيث كما عودناكم على الموقع البوكس نيوز بكل ما هو جديد وسيتم مشاهدة مسلسل الثمن الحلقه 7 على الموقع بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد،ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم ونواصل تكملت الاحداث مع نور التي تبكي من أجل سوف ترزق بنت ولكن زوجها يواسيها من اجل لا تنهار .

 مسلسل الثمن باسل خياط

زين تراقب سارة طوال الوقت وعندما سأل إبراهيم نور لماذا تبكي وهل أحدهم قد مات أجاب فراس لا ولكن كنا جميعًا سعداء ،تشعر نور بالأعباء والاضطراب لأنها ستلد ولداً ، وينصحهم إبراهيم باحترام قرار الله والشكر بدلاً من التدخل فيه.

يطلب زين من سارة الذهاب إلى المطعم معه لتناول مشروب بعد لقائهما ، لكن سارة ترفض لأنها تشعر بالنعاس ، ويبلغها زين على دفع 300 ألف دولار لليلة الثانية .

مسلسل الثمن حلقة 7

تصرخ سارة ماذا؟ في الليلة الثانية يجيب زين على سؤال بقيمة 300 ألف دولار. سارة مذهولة لكنها لا تقول أي شيء. تمشي بسرعة إلى غرفتها وتجمع أغراضها وتقول ماذا أفعل هنا لا بد لي من الذهاب على الفور.

عندما وجد زين سارة تبكي وتغادر غرفتها مع أمتعتها ، يقترب منها ويطلب منها الوقوف والاستماع إليه ومن ثم يعتذر لسارة.
تقرر سارة البقاء والعودة إلى غرفتها وهي تبكي زين في غرفته أيضا يبكي ويفكر في سارة ولكن سارة تغفر له وتبقى.

نستكمل أحداث مسلسل الثمن الحلقه 7، في اليوم التالي عادت سارة وزين إلى بيروت وتيما وكرم يعملان في الشركة،كرم يتصل بـ “زين” ويستفسر عن إجازتهم وهل وصلوا بالفعل وكيف كان اجتماعكم؟ تغضب تيما من اهتمام كرم واستفسارها عن سارة.

يقول زين إن كل شيء سار على ما يرام ، وكان أفضل استقبال لهم ، وسيوقعون العقد في غضون أسبوع، ولكن يصر عليه كرم على رده ويسأله عن سارة وهل هي بخير.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقه 7

الي هنا نتهت أحداث مسلسل الثمن الحلقه 7 ، ولكن نود تذكيركم بان موعد عرض مسلسل الثمن على قناة mbc الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والساعة الثامنة بتوقيت فلسطين ويتم عرضها علي منصة شاهد ولكن علي قناة ام بي سي قبل بحلقتين مسبقتين بنفس الموعد علي الشاشة .

Althaman Episode 7

يضم مسلسل الثمن الحلقة 6 كاملة من باقة متنوعة من نجوم الدراما العربية وجاءت أسماؤهم كالتالي:

  • تابع باسل خياط (زين)
  • نيقولا معوض (كرم )
  • رزان جمال (سارة)
  • سارة أبي كنعان (تيما )
  • رفيق علي أحمد
  • رندة كعدي
  • علي يونس (خالد)
  • حسين مقدم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة