الثمانية ۱۱>> لينك مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة 11 dailymotion

الثمانية ۱۱>> لينك مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة 11 dailymotion
الثمانية ٤ .. شاهد مسلسل الثمانية الحلقة 4 dailymotion بدون اعلانات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل الثمانية الحلقة 11 dailymotion،موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة 11 الحادية عشر برستيج ، والان بدأ جميع المتابعين من جنسيات عربية مختلفة بالبحث عن موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة 11 dailymotion عبر محركات الانترنت حيث تميز المسلسل المصري بصدوره قائمة التريند على مؤشرات جوجل الشهير حيث أدى فيه نخبة من الفنانين الكبار ومن ابرزهم النجوم: آسر ياسين وخالد الصاوي وغادة عادل وريم مصطفى ومحمد ممدوح ومحمد علاء ، كما أن الحلقة الماضية التي حازت على أكثر مليون مشاهدة وجاء ملخصها على النحو التالي: تتمكن إيمي من كسب ثقة مازن الذي يشاركها بمعلومات سرية تستغلها لمصلحة الثمانية. يخبر ناصر أدهم بأن هناك خائن في وحدته وعن التفاصيل الأخرى التي توصلكم إلى الإجابة مع رابط المشاهدة فهو التالي:

موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة 11 dailymotion

وفي هذه الفقرة فنشير إلى أن الحلقة الأولى من مسلسل الثمانية عرضت في تاريخ 9-6-2022 وهو يصادف يوم الخميس الماضي كما انها سيعرض على منصة شاهد الالكترونية وهو عبر هذا الرابط هنـــــــا . ويتعرض الحلقة 11 الحادية عشرة وهو  يوم الاربعاء المقبل .

مسلسل الثمانية ح 11

ولقد وضعنا لكم تفاصيل قصة مسلسل الثمانية المصري الرائع الذي سينعرض الخميس إذ تقرر عصابة قتل أحد أعضائها بعد مخالفته قوانينهم، لكن تفشل الخطة، ويستعد الناجي لبدء تنفيذ مخططه للانتقام ، وفيما يلي أسماء ابطال مسلسل الثمانية وهو على النحو التالي:

ابطال مسلسل الثمانية

وبعد ان تعرفنا على قصة مسلسل الثمانية فقد وضعنا لكم أسماء ابطال وممثليه وابرزهم النجوم: آسر ياسين، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمد ممدوح، غادة عادل، محمد علاء . وفيما يلي تردد القنوات العرض .

مسلسل الثمانية كام حلقة

ويتكون مسلسل الثمانية من ثمانية حلقات ويتم عرضها على منصة شاهد vip وعلى بعض من القنوات المصرية المحلية ، وفيما يلي تكملة المعلومات التي نتحدث بها عن هذا المسلسل وهو :

مسلسل الثمانية الحلقة 11 dailymotion

وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها عن موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة 11 dailymotion على العديد من المنصات الالكترونية منها برستيج وشاهد تردد قناة ام بي سي mbc وهو التالي: القمر الصناعي: نايل سات في منطقة الشرق الأوسط ، التردد: 11470. ، معدل الترميز: 27500، الإستقطاب: عمودي، رأسي، رقم تصحيح الخطـا: 5/6.

وعن التردد الثانية قناة MBC 1 في شمال إفريقيا على نايل سات وهو على النحو التالي: القمر الصناعي: نايل سات ، التردد: 11560، او التردد 11559 او التردد 12284، ومعدل الترميز: 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة