مسلسل اخفيتك في قلبي ٦ مترجم 3sk tv || اخفيتك في قلبي الحلقة 6 علي موقع قصة عشق

مسلسل اخفيتك في قلبي ٦ مترجم 3sk tv || اخفيتك في قلبي الحلقة 6 علي موقع قصة عشق
مسلسل اخفيتك في قلبي ٦ مترجم 3sk tv || اخفيتك في قلبي الحلقة 6 علي موقع قصة عشق

اليوم سوف نتابع مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 6 Kalbime Sakladım episode علي موقع قصة عشق التي سوف تنشر الحلقة السادسة عبر موقعه الرسمي،حيث سيتم بث الحلقة السادسة على قناة TRT1 التركية باللغة التركية، وبعدها سوف نشاهد مسلسل اخفيتك في قلبي ٦ مترجم 3sk tv كاملة علي موقع قصة عشق .

مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 6

اقرأ ايضا : تعرف علي أبطال وقصة مسلسل الكويتي انتقام مشروع

موعد وتوقيت عرض مسلسل اخفيتك في قلبي

كما نعرف بان المسلسل يعرض كل أسبوع يوم خميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والساعة السابعة بتوقيت مصر، فقد نشرت قناة TRT1 التركية مقاطع دعائية للحلقة قبل بثها علي شاشاتها لتحمس المتابعين عن أحداث الحلقة 6 من مسلسل اخفيتك في قلبي.

ونشاهد اليوم مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 6 مترجمة وايضا عبر قناة TRT1 التركية بدون ترجمة الساعة الثامنة بتوقيت السعودية،بطولة إيكين ميرت دايماز ، سيفدا إرجينجي .

، الذي بدأ عرضه للجمهور على شاشة القناة تي ار تي 1 يوم الخميس 5 أغسطس القادم، وأحداث حلقة الليلة نتعرف عليها من الفيديو التالي.

أحداث مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 6

وتحاكي أحداث مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة ٦ في إطار رومانسي كوميدي وتاتي القصة حول زينب الذكية والجميلة وذات حيلة هي التي تدير أعمال العائلة وجيفان مارت فتى الحي الساذج ولكن شجاع فهل يعشقان بعضهما .

الحلقة السادسة لهذا الاسبوع تاتي أحداث المسلسل حول

اخفيتك في قلبي الحلقة 6 Kalbime Sakladım episode

يبحث متابعين ومعجبين مسلسل اخفيتك في قلبي اليوم عن الحلقة الجديدة التي سوف تعرض هذا المساء،بعد ما شاهدو الاعلان لمسلسل التي تعرضه القناة مع الدعايات التي تنشرها علي قناتها،من ناحية أخري فقد حظيت المسلسلات التركية بأعجاب كبير في الوطن العربي بعد النجاح الكبير  الذين يقدمو للمتابعين من الدراما الرومانسية او الاكشن ومنها أحداث مشوقة وجذبة مثل المسلسلات التي انتهت قبل مدة مثل المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل و مسلسل الطبيب المعجزة وزهرة الثالوث وغيرهم من المسلسلات الرائعة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة