شاهد حلقات مسلسلات رمضان 2023 تليجرام كاملة

شاهد حلقات مسلسلات رمضان 2023 تليجرام كاملة
شاهد حلقات مسلسلات رمضان 2023 تليجرام كاملة

مسلسلات رمضان 2023 تليجرام، طبعان نحن لا يمكنا نشر الروابط والفيديوهات الحلقات مباشرة لأن هذا يعتبر انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية ويمكن أن يتسبب في مشاكل قانونية. ومن الأفضل أن تتابع المسلسلات على القنوات الرسمية التي تبثها القنوات التلفزيونية ومنصات البث الرسمية المتاحة في بلدك مثل منصة شاهد والمواقع التي تنشر الحلقات .

رابط مسلسلات رمضان 2023 تليجرام

قائمة مسلسلات رمضان 2023 تليجرام التي تم عرضها في رمضان 2023 تختلف من بلد لآخر، ولكن هناك بعض المسلسلات التي عرضت في أكثر من بلد، ومن بينها:

  1. “جعفر العمدة” بطولة : محمد رمضان، منة فضالي، هالة صدقي، منذر رياحنة، طارق النهري، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، بيومي فؤاد، عصام السقا، ولمى كتكت. ويأتي العمل من تأليف وإخراج المبدع محمد سامي.، وغيرهم. تدور أحداث المسلسل حول قصص خيالية وخرافات شعبية مصرية.
  2. “مربى العز” بطولة بطولة عباس النوري وسوزان نجم الدين وامل عرفة وآخرين. يتناول المسلسل في إطار درامي، يتناول العمل قصة ثلاث حارات مختلفة: الحارة السورية، الحارة الشامية، وحارة طبيعية، حيث يتم اكتشاف العلاقات العائلية والاجتماعية فيما بينهم، حيث يواجه شيخ الحارة العديد من المشكلات والتحديات التي يجب عليه التصدي لها.
  3. “زقاق الجن” بطولة أيمن زيدان، شكران مرتجى، صفاء سلطان، بالإضافة إلى روبين عيسى، وسعد مينة، ونجاح سفكوني وغيرهم الكثير.. تدور أحداث مسلسل زقاق الجن في خمسينيات القرن الماضي في إطار درامي مشوق، فيه نوع من الرعب والخيال، حيث يروي العمل قصة بوليسية بأحداث مشوقة وجذابة للمشاهد.
  4. “خان الذهب” بطولة سامي قفطان وغسان اسماعيل وسيف الشريف ورويدا شاهين وسارة البحراني، وآخرين. يتناول المسلسل قصة حول امير وحياة ثنائي العمل الكبير المنتظر في رمضان 2626 حيث تؤدي الفنانة رويدا شاهين دور “حياة” أما الفنان سيف الشريف يظهر بدور “أمير” ، تدور الأحداث في إطار دراما اجتماعية حيث يناقش العمل العديد من القضايا التي تخص المجتمع العراقي بأجواء لا تخلو من الرومانسية والتشويق.
  5. “المداح 3” بطولة حمادة هلال، هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين..، ومن تأليف أمين جمال،وإخراج أحمد سمير فرج.
  6. “ضرب نار”من مسلسلات رمضان 2023 وتاتي من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، أحمد بدير، انتصار، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الاتربى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، ضياءعبد الخالق، زينة منصور، أيسل رمزى، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، المسلسل تدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا،

    وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج،ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

هذه بعض المسلسلات التي عرضت في مسلسلات رمضان 2023، ويوجد الكثير من المسلسلات العربية والخليجية والسورية ولكن هذه اشهر المسلسلات لحتي الان .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة