google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مستقبل السلام في اليمن.. ندوة بمقر اللجنة المصرية للتضامن

مستقبل السلام في اليمن.. ندوة بمقر اللجنة المصرية للتضامن

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مستقبل السلام في اليمن.. ندوة بمقر اللجنة المصرية للتضامن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مستقبل السلام في اليمن.. ندوة بمقر اللجنة المصرية للتضامن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مستقبل السلام في اليمن.. ندوة بمقر اللجنة المصرية للتضامن

اللجنة اليمنية للسلام

تنظم اللجنة اليمنية للسلام، بالشراكة مع اتحاد الإعلاميين الأفريقي – الآسيوي، في تمام الخامسة والنصف من مساء الأحد، ندوة بمقر اللجنة المصرية للتضامن، بعنوان “مستقبل السلام في اليمن في ظل التطورات الجارية في البحر الأحمر وتأثيرها على المنطقة والعالم”، وتقام الندوة تحت رعاية الدكتور حلمي الحديدي، رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية.

وكشف الأمين العام للجنة اليمنية للسلام المستشار مصطفى بن خالد، عن محاور الندوة، مشيرا إلى أن الندوة ستناقش التطورات الجارية في المنطقة وتأثيرها على عملية السلام -الجانب الأمني والعسكري- ويتحدث عن هذا المحور الدكتور نبيل نجم، خبير العلاقات الدولية.

أما محور الجانب السياسي فيتحدث عنه محمد المخلافي وزير الشؤون القانونية السابق في الحكومة اليمنية نائب الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، كما يتحدث السفير صلاح حليمة مساعد وزير خارجية مصر الأسبق، عن محور المصالح المشتركة بين اليمن والمنطقة والعالم، ويتحدث عن محور إمكانية مشاركة جميع الأطراف اليمنية في العملية السياسية الجارية كل من هدى عون، وأحمد حسين جوبح، والمحامي مصطفى منصر.

في حين أن محور التعبئة المجتمعية ودور الإعلام في نبذ خطاب الكراهية، فيتحدث عنه عبد الحفيظ النهاري، نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المؤتمر الشعبي العام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة