مخدرات بـ 3 مليون جنيه.. النيابة تستمع لأقوال عنصر إجرامي في مدينة نصر

مخدرات بـ 3 مليون جنيه.. النيابة تستمع لأقوال عنصر إجرامي في مدينة نصر

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مخدرات بـ 3 مليون جنيه.. النيابة تستمع لأقوال عنصر إجرامي في مدينة نصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مخدرات بـ 3 مليون جنيه.. النيابة تستمع لأقوال عنصر إجرامي في مدينة نصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مخدرات بـ 3 مليون جنيه.. النيابة تستمع لأقوال عنصر إجرامي في مدينة نصر

كوكتيل مخدرات

نور أحمد

تباشر نيابة مدينة نصر، تحقيقاتها مع المتهم بحيازة كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بقصد الإتجار، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 3 مليون جنيه، حيث أمرت النيابة بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل عنها.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بممارسة نشاط إجرامى تخصص في الاتجار بالأقراص المخدرة وترويجها على عملائه مُتخذا من دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته 105650 ألف قرص مخدر ومنشط، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3.2 مليون جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً«جريمة المعادي».. العثور على جثتي شاب وفتاة في الشارع وعليهما آثار تعذيب

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ونقل بالبحيرة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة