محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من رفع كفاءة وتطوير عدد من الطرق الحيوية قبل عيد الأضحى

محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من رفع كفاءة وتطوير عدد من الطرق الحيوية قبل عيد الأضحى

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من رفع كفاءة وتطوير عدد من الطرق الحيوية قبل عيد الأضحى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من رفع كفاءة وتطوير عدد من الطرق الحيوية قبل عيد الأضحى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من رفع كفاءة وتطوير عدد من الطرق الحيوية قبل عيد الأضحى

جانب من الاجتماع

فاتن الشعبانى

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، اجتماعاً موسعاً، مع الأجهزة التنفيذية، لمتابعة سير العمل في عدد من الملفات، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ و الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عماد البرشه وكيل وزارة الإسكان ببورسعيد وجهاز تعمير سيناء المهندسة هويدا شميس، ورئيس حي الزهور أحمد البهي، و مقاولو المشروعات و الإدارات المختصة بالديوان العام.

في بداية اللقاء، استعرض اللواء عادل الغضبان مستجدات تنفيذ سوق على الحضاري النموذجي الجديد، والذي يأتي في إطار خطة محافظة بورسعيد الموسعة لتطوير الأسواق العشوائية واستبدالها بأسواق حضارية نموذجية تهدف للارتقاء بالخدمات المقدمة.

واستمع محافظ بورسعيد لآخر الأعمال التي شهدتها منطقة علي بن ابي طالب، والتي تشهد حاليا أعمال رصف الطرق، مع رفع كفاءة البنية التحتية و الصرف الصحي بالمنطقة، مشددا على أن تسير الأعمال بالتوازي مع إنشاء سوق على بن ابي طالب النموذجي الجديد، مؤكداً أنه لن يسمح بعودة الإشغالات والأسواق العشوائية مرة أخرى بمنطقة علي بن أبي طالب.

مشيراً إلى أن التطوير يشمل إقامة سوق جديد نموذجي حضاري يضم كافة الباعة الجائلين بالمنطقة و مصمم على أحدث طراز، وذلك على غرار بازار بورسعيد الجديد، على أن يكون السوق على أكبر مساحة ممكنة مع تصميمه على أحدث طراز ليشمل محلات الأسماك و اللحوم و الخضروات والفاكهة و المنافذ الخدمية، مع مراعاة التقسيم الأنسب للمحلات داخل السوق، ويشمل أيضا التطوير العمارات السكنية و الطرق و إقامة ملاعب و مسطحات خضراء وغيرها لتحقيق الواجهة الحضارية و الجمالية للمنطقة، وشدد محافظ بورسعيد على الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ المشروع و التنسيق بين جميع الجهات المختصة.

وخلال اللقاء، تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات الطرق التي يجرى تطويرها، ضمن خطة موسعة تشهدها بورسعيد للمرة الأولى من نوعها، لرفع كفاءة منظومة الطرق و تيسير الحركة المرورية للسيارات و المواطنين.

ووجه المحافظ، بتكثيف العمل في تطوير شارع الأمين وشارع ستالينجراد و العبور، وعدد من الطرق الأخرى ببورسعيد و بورفؤاد، لسرعة الانتهاء من مشروعات التطوير وفقا للمواعيد المقررة وقبل عيد الأضحى المبارك، لتيسير الحركة المرورية، موجهاً بالتنسيق بين كافة الجهات المختصة بالعمل و تكثيف الجهود.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة