محافظ القاهرة يوزع 13 كرسى كهربائي متحرك لعدد من ذوى الهمم ضمن مبادرة «أيدينا معاكم»

محافظ القاهرة يوزع 13 كرسى كهربائي متحرك لعدد من ذوى الهمم ضمن مبادرة «أيدينا معاكم»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول محافظ القاهرة يوزع 13 كرسى كهربائي متحرك لعدد من ذوى الهمم ضمن مبادرة «أيدينا معاكم» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ القاهرة يوزع 13 كرسى كهربائي متحرك لعدد من ذوى الهمم ضمن مبادرة «أيدينا معاكم»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

محافظ القاهرة يوزع 13 كرسى كهربائي متحرك لعدد من ذوى الهمم ضمن مبادرة «أيدينا معاكم»

عبدالعال يسلم كرسى كهربائي لعدد من ذوى الهمم

نصر هيكل

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بتوزيع 13 كرسى كهربائى متحرك على عدد من ذوى الهمم فى إطار مبادرة محافظة القاهرة ” أيدينا معاكم ” بالتعاون مع احدى مؤسسات المجتمع المدني.

وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة تعمل على توفير كافة أوجه الدعم لذوى الاحتياجات الخاصة ودمجهم فى المجتمع، واشراكهم فى كافة الأنشطة والمجالات تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وفى اطار الجهود التى تقوم بها الدولة لتمكين ذوى القدرات الخاصة، وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وأكد محافظ القاهرة أن الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تولي اهتمامًا كبيراً بذوي القدرات الخاصة وأصحاب الهمم مشيرًا إلى حرص رئيس الجمهورية على التوجيه المستمر بتلبية كافة احتياجاتهم إيمانًا بدورهم الفعال في كل مناحى الحياة.

وثمن اللواء خالد عبد العال دور الجمعيات الاهلية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ المخططات التنموية بالمحافظة ولتحقيق التكافل الاجتماعى للمواطنين وتوفير الخدمات اللازمة والرعاية الضرورية لهم فى كافة المجالات.

شهد الحفل المهندس حازم الأشمونى السكرتير العام، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، وأحمد عبيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي، وعدد من قيادات المحافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة